شريط الأخبار

الكويت تسقط أمام إيران في وداع الهويدي والبحرين تكتسح زيمبابوي

الكويت تسقط أمام إيران في وداع الهويدي والبحرين تكتسح زيمبابوي
بال سبورت :  

خسر منتخب الكويت لكرة القدم أمام نظيره الإيراني صفر-1 في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما على ملعب نادي الكويت في مهرجان اعتزال مهاجم المنتخب الكويتي السابق جاسم الهويدي.
وسجل مزيار زارع من ركلة جزاء الهدف الوحيد في المباراة (83)، والتي تأتي أيضاً ضمن استعدادات المنتخب الإيراني لمواجهة نظيره السعودي السبت المقبل في منافسات المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2010 في جنوب إفريقيا.
وكان المنتخب الكويتي خسر أمام نظيره القطري صفر-1 الثلاثاء الماضي، فيما فاز المنتخب الإيراني على نظيره الكيني بالنتيجة ذاتها في 14 الجاري.
وفي لقاء آخر، سحق المنتخب البحريني لكرة القدم ضيفه زيمبابوي 5-2 في المباراة الودية التي جمعت بينهما على ملعب البحرين الوطني.
وتقدم محمد سالمين بهدف لأصحاب الأرض (26)، وأضاف زميله فوزي مبارك عياش الهدف الثاني للفريق (36) لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق البحريني بهدفين نظيفين.
وأضاف جيسي جون وعبد الله فاتاي الهدفين الثالث والرابع للبحرين (51) و(61) قبل أن يختتم محمود عبد الرحمن "رينغو" أهداف الفريق (76).
وفي الدقائق الأربعة الأخيرة من المباراة أحرز منتخب زيمبابوي هدفين حملا توقيع اشلي رامباناباسي من ضربة جزاء وتيتو.
وتأتي المباراة بمثابة المحطة الأخيرة في فترة إعداد المنتخب البحريني قبل مواجهة اليابان ، ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، حيث يغادر الفريق إلى العاصمة طوكيو لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة قبل المواجهة المرتقبة أمام اليابان في 28 من الشهر الجاري.

مواضيع قد تهمك