شريط الأخبار

نتائج جيدة للأندية العربية بدوري أبطال آسيا

نتائج جيدة للأندية العربية بدوري أبطال آسيا
بال سبورت :  

حققت الأندية العربية نتائج جيدةفي مباريات الجولة الثانية من دوري المجموعات لأبطال آسيا في كرة القدم، وتمكنتأندية الاتحاد والاتفاق السعوديان والغرافة القطري والشباب الإماراتي من تحقيق انتصارت ثمينة في وقت اكتفى فيه الهلال والشباب السعودي والأهلي الإماراتي بالتعادل.

وانفرد الاتحاد بصدارة المجموعة الثالثة بفوزه على مضيفه أم صلال 3-1 في الدوحة في ما تعادل الاستقلال الإيراني مع الجزيرة الإماراتي 1-1.

وفي المجموعة الثانية هزم الغرافة القطري مضيفه الشارقة الإماراتي 2-صفر في حين اكتفى الشباب السعودي بالتعادل السلبي مع بيروزي الإيراني.

ومن جهته حقق الاتفاق السعودي انتصارا مهما علىفولاذ أصفهان الإيراني 2-1 في حينتغلبالشباب الإماراتي على بونيودكور الأوزبكستاني 2- صفر.

ومن جهته عاد الهلال السعودي في المجموعة الأولى بتعادل سلبي مع مضيفه بختاكور الأوزبكستاني وهي نفس النتيجة التي حققها الأهلي الإماراتي مع سابا باتري الإيراني.

وفي المجموعة الخامسة فاز نيوكاسل غيتس الأسترالي على أولسان الكوري الجنوبي 2-صفر وتعادل ناغويا غرامبوس الياباني مع بكين غوان الصيني صفر- صفر.

وحقق غامبا أوساكا الياباني انتصارا خارج ميدانه في المجموعة السادسة أمام سول الكوري الجنوبي2-4 وشاندونغ لونينغ الصيني أمام سريويجايا الإندونيسي 5- صفر.

وفي المجموعة السابعة فاز كاشيما إنتلرز الياباني على شنغهاي الصيني 2 - صفر وانهزم الجيش السنغافوري بميدانه أمام سوون الكوري الجنوبي صفر-2.

وانتهت مبارتا المجموعة الثامنة بين تيان جين تيدا الصيني وسنترال كوست الأسترالي بالتعادل 2-2 وبوهانغ الكوري الجنوبي مع كاواساكي الياباني1-1.

مواضيع قد تهمك