شريط الأخبار

الدوري المصري: فوز الزمالك والاتحاد وتعادل بترول اسيوط مع بتروجيت

الدوري المصري: فوز الزمالك والاتحاد وتعادل بترول اسيوط مع بتروجيت
بال سبورت :  

حقق فريق نادى الزمالك فوزا كبيرا على فريق طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى اقيمت بينهما مساء "السبت الماضي باستاد القاهرة الدولى ضمن مباريات الأسبوع ال23 من بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد نادى الزمالك إلى 30 نقطة بينما توقف رصيد نادى طلائع الجيش عند 29 نقطة.
سجل الزمالك هدفه الأول فى الدقيقة 11 من الشوط الأول عن طريق شريف أشرف ثم تعادل للطلائع اللاعب صلاح أمين فى الدقيقة الثانية من الشوط الثانى وأضاف شريف أشرف الهدف الثانى له وللزمالك فى الدقيقة 6 وأضاف عبد الحليم على الهدف الثالث فى الدقيقة 17.
وقلص لاعب الطلائع عامر صبرى الفارق مسجلا الهدف الثانى من ضربة جزاء فى الدقيقة 28 من الشوط الثانى إلا أن محمود عبد الرازق "شيكابالا" اختتم رباعية الزمالك فى الدقيقة 35 من نفس الشوط.
وفاز الإتحاد السكندرى على الأوليمبى بأربعة أهداف مقابل لا شىء ليرتفع رصيد نادى الإتحاد السكندرى بهذه النتيجة إلى 33 نقطة بينما توقف رصيد النادى الأوليمبى عند 20 نقطة.
سجل الإتحاد السكندرى هدفه الأول فى الدقيقة 8 من الشوط الأول عن طريق محمد رجب "ريعو" وأضاف محمد جابر الهدف الثانى فى الدقيقة 38 من نفس الشوط.
وفى الشوط الثانى أضاف حسن موسى الهدف الثالث فى الدقيقة 18 وسجل محمود صبحى الهدف الرابع لنادى الإتحاد السكندرى فى الدقيقة 27 من نفس الشوط.
وتعادل بترول أسيوط مع بتروجيت بهدف لكل منهما باستاد البترول بأسيوط ليرتفع رصيد نادى بترول أسيوط إلى 26 نقطة ويرتفع رصيد بتروجيت إلى 40 نقطة.
سجل هدف بترول أسيوط اللاعب سيد عبد المغنى فى الشوط الثانى فى الدقيقة 17 من ضربة حرة مباشرة وتعادل لفريق بتروجيت مهاجمه الغانى إيريك بيكوى من ضربة جزاء فى الدقيقة 28 من نفس الشوط لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى 1 / 1.

مواضيع قد تهمك