شريط الأخبار

مانشستر يونايتد يتجاوز نيوكاسل ويواصل الخطى نحو الاحتفاظ باللقب

مانشستر يونايتد يتجاوز نيوكاسل ويواصل الخطى نحو الاحتفاظ باللقب
بال سبورت :  

استعاد مانشستر يونايتد فارق النقاط الـ 7 الذي يفصله عن منافسيه المباشرين تشيلسي وليفربول بفوزه الصعب على مضيفه نيوكاسل 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب اللأخير "سانت جيمس بارك" ضمن المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
ورفع مانشستر يونايتد الذي يملك أيضاً مباراة مؤجلة يخوضها مع بورتسموث في 22 نيسان/ابريل المقبل، إلى 65 نقطة مقابل 58 لكل من تشيلسي وليفربول.
وتقدم نيوكاسل بهدف سجله مهاجمه الهولندي بيتر لوكفراندز الذي استغل هفوة كبيرة من الحارس الهولندي العملاق ادوين فان در سار عندما افلتت منه كرة عرضية (9)، ثم كاد يضاعف غلته عندما راوغ مهاجمه النيجيري اوبافيمي مارتينز المدافع الصربي الصلب نيمانيا فيديتش وسدد كرة مرت إلى جانب القائم الأيسر (15).
وضغط مانشستر يونايتد في محاولة لإدراك التعادل، ونجح في ذلك عبر مهاجمه اوين روني الذي استثمر كرة من جون اوشي فاستدار على نفسه وأطلق كرة بيسراه خدعت الحارس هاربر (20) رافعاً رصيده إلى 9 اهداف هذا الموسم.
وسيطر "الشياطين الحمر" على مجريات الشوط الثاني واستغل الكوري الجنوبي بارك جي سونغ خطأ دفاعياً فمرر الكرة باتجاه البلغاري ديميتار برباتوف ليتابعها بسهولة داخل الشباك (56)، رافعاً رصيده إلى 14 هدفاً هذا الموسم في مختلف المسابقات.
وفي لقاء آخر، فاز قطب مدينة مانشستر الآخر مانشستر سيتي على استون فيلا الطامح إلى احتلال مركز يؤهله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي ايلانو (24) من ركلة جزاء وشون رايت فيليبس (89).
وتغلب ستوك سيتي على بولتون 2-صفر، فيما سقط ويغان على أرضه أمام وست هام بهدف صفر-1.
وخطف هال سيتي بدوره الفوز من مضيفه فولهام في الثواني الأخيرة عندما سجل له مهاجمه الانغولي مانوتشو المعار إليه من مانشستر يونايتد هدف الفوز عندما تابع كرة عرضية من مسافة قريبة داخل الشباك.
وسحق توتنهام ضيفه ميدلزبره 4-صفر، فيما انتهت مباراة بلاكبيرن وايفرتون بالتعادل السلبي.

مواضيع قد تهمك