شريط الأخبار

الأهلي يثأر من ضيفه المصري.. والزمالك يواصل السقوط

الأهلي يثأر من ضيفه المصري.. والزمالك يواصل السقوط
بال سبورت :  

تصدر فريق الاهلى جدول للدورى الممتاز لكرة القدم فى ختام مباريات الاسبوع السابع عشر للمسابقة بعد فوزه على ضيفه فريق المصرى البورسعيدي فى المباراة التى اقيمت بينهما مساء السبت باستاد القاهرة بهدفين مقابل هدف
سجل هدفا الاهلي كل من مدافع المصري محمد حافظ بالخطأ في مرماه في الدقيقة 19 من الشوط الاول، واحمد حسن في الدقيقة 79، فيما احرز هدف المصري الوحيد ابراهيم الهلالي في الدقيقة 80 بهذه النتيجة يرتفع رصيد النادى الاهلى الى 36 نقطة يحتل بها صدارة الترتيب بفارق نقتطين عن فريق بتروجيت ويتبقى له مباراة مؤجلة مع فريق الاولمبي فيما يتجمد رصيد النادى المصري عند 21 نقطة يحتل بها المركز السابع
وفاز فريق الاتحاد السكندرى وسط ملعبه على فريق الزمالك بهدف وحيد سجله محمد جابر في الدقيقة السادسة من بداية المباراة ليصعد الى المركز السادس برصيد 23 نقطة أما فريق الزمالك الذي منى بالهزيمة الثالثة على التوالى فأصبح فى المركز الثامن برصيد 21 نقطة .
كما فاز فريق الاسماعيلي على ضيفه فريق حرس الحدود فى المباراة التى أقيمت بدون جمهور بهدفين نظيفين احرز هدفا الاسماعيلي كل من النيجيري جون جامبو في الدقيقة 9 وعبدالله السعيد في الدقيقة 88. بهذه النتيجة يحتل الاسماعيلي المركز الرابع برصيد 32 نقطة بفارق الاهداف عن انبى صاحب المركز الثالث فيما جاء حرس الحدود فى المركز الخامس برصيد 24 نقطة .
وكان فريق إنبى قد فاز على مضيفه فريق بترول اسيوط بهدفين مقابل هدف تقدم إنبي عبر الظهير الأيسر عبد الله رجب والمهاجم العاجى فينسن دي فونيه فى الدقيقتين 10 و17 قبل أن يقلص هاني عبد الله الفارق بتسجيل هدف بترول أسيوط الوحيد في الدقيقة 54 .

بهذه النتيجة يصبح انبي فى المركز الثالث بفارق الاهداف عن الاسماعيلى بنفس الرصيد 32 نقطة اما فريق بترول اسيوط فيحتل المركز الثانى عشر برصيد 20 نقطة.

مواضيع قد تهمك