شريط الأخبار

إيتو ينقذ برشلونة من الخسارة أمام بيتيس بالدوري الإسباني

إيتو ينقذ برشلونة من الخسارة أمام بيتيس بالدوري الإسباني
بال سبورت :  

قاد المهاجم الكاميرونيصامويل إيتوفريقه برشلونة إلى اقتناص تعادل ثمين أمام مضيفه فريق ريال بيتيسبهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبتضمن منافساتالدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم فريق ريال بيتيس بالهدف الأول عن طريق المدافعميلي في الدقيقة 18 من الشوط الأول، إثر ارتقائه إلى ركنية من الجانب الأيسر حولها برأسية متقنة داخل شباك الحارس فيكتور فالديز.

وضاعف لاعب الوسط التشيلي مارك غونزالس النتيجة لأصحاب الأرض بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 25 من الشوط نفسه، وذلك بعدما تلقى تمريرة بينيةسددهابالقدم اليسرى لتسكن شباك فالديز الذي فشل في التصدي لها.

وقبل نهائية الشوط الأول بثوان نجح المهاجم الكاميروني المخضرمصامويل إيتو في تقليص الفارق بإحرازه الهدف الأول لفريق برشلونةمن ركلة جزاء في الدقيقة 45 نتيجة عرقلة لاعب وسط الفريقإندرياس إنيستا داخل منطقة الجزاء، تقدم لهاإيتو ووضعها داخل الشباك على مرتين بعدما تصدى الحارس ريكاردو ألكسندر لها في المرة الأولى.

وفي الشوط الثاني تمكن إيتو من إنقاذ فريقه من الخسارة مدركا هدف التعادل في الدقيقة 38، بعدما تسلم الكرة خارج منطقة الجزاء وراوغالمدافعين وسدد كرة قوية سكنت شباك ريكاردوالذي اكتفى بمشاهدتها داخل المرمى.

وبهذه النتيجة حافظ فريقبرشلونة على سجله خاليا من الهزائم للمباراة رقم 22على التوالي، رافعا رصيده إلى 60 نقطة ومحتفظا بصدارة الدوري الإسباني بفارق 13نقطة عن ريال مدريد أقرب منافسيه، بينما ظل ريال بيتيس عند المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة.
ويأتي فريق ريال مدريد في المركز الثانيبرصيد 47 نقطة، يليه إشبيلية في المركز الثالثبرصيد 38نقطة، وفالنسيافي المركز الرابع برصيد 37 نقطة، ثمفياريالفي المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

مواضيع قد تهمك