شريط الأخبار

شرف: أحلم بالوصول مع فريقي إلى الدرجة الممتازة

شرف: أحلم بالوصول مع فريقي إلى الدرجة الممتازة
بال سبورت :  

غزة – مهند دلول/ أعرب أحمد شرف صانع ألعاب أنصار القدس أحد أندية الدرجة الأولى في محافظات الضفة الغربية, عن أسفه الشديد للمركز الذي يحتله الفريق في منافسات المجموعة الأولى من الدوري, مؤكداً أن سوء الحظ الذي لازم أنصار القدس في العديد من اللقاءات أثر سلباً على موقعه في الترتيب.

وأوضح شرف أن أنصار القدس قادر على تحسين موقعه على سلم الترتيب, عبر اللقاءات المقبلة, متمنياً أن يكون التوفيق حليف لاعبي فريقه الذي يحتل المركز الخامس ضمن منافسات المجموعة الأولى برصيد " 13 " نقطة من " 8 " لقاءات.

وأشار شرف إلى أن أنصار القدس ظهر بشكل رائع أمام ثقافي البيرة في الأسبوع الثامن من منافسات المجموعة, وكان قريباً من الفوز إلا أن التعادل حسم موقف اللقاء, مما يؤكد على أن أنصار القدس يستحق مرتبة أفضل من الخامسة.

وطالب شرف لاعبي فريقه بالعمل الجاد على إحراز النقاط الثلاث في اللقاء المقبل ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى, بانتظار ما ستسفر عنه النتائج الأخرى وخاصة مواجهة العروب الذي يتقدم على أنصار القدس في الترتيب بـ " 3 " نقاط فقط.

طموح صاعد

وكشف شرف " 21 " عاماً عن طموحه في لعبة كرة القدم, متمنياً أن يتأهل بصحبة أنصار القدس إلى الدرجة الممتازة خلال السنوات القليلة المقبلة.

وأعرب شرف عن رغبته في ارتداء فانيلة المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم, مؤكداً على أن تمثيل فلسطين دولياً يعد حلم كل لاعب ناشئ يتمنى العمل على خدمة بلاده والمساهمة في رقيها.

وأكد شرف على أن اللاعب الصاعد يحتاج إلى رعاية خاصة من قبل المدربين والإداريين, إضافة إلى برامج تدريبية خاصة تساهم في تطوير قدراته في عالم لعبة كرة القدم, مشيراً إلى أن الالتزام بالتدريبات يساهم في تحقيق حلم اللاعب وإيصاله إلى القمة.

ورفض شرف الاعتراف بمبدأ اليأس, مضيفاً أن طريق كرة القدم ملئ بالعقبات, إلا أن المواصلة في التدريب سيقود اللاعب إلى تحقيق أحلامه وطموحاته مع الساحرة المستديرة.

حلم الاحتراف

وكغيره من اللاعبين, اعترف شرف بمراودته حلم الاحتراف كثيراً, مضيفاً أن اللعب في الخارج يضيف نكهة خاصة على اللاعب, مما يعود بالنفع عليه وعلى منتخب بلاده.

ودلل شرف على حديثه بالتطرق إلى أسماء عدد من لاعبي فلسطين المحترفين في الخارج, موضحاً أن الاختيار المثالي للتجربة الاحترافية يعزز من فرص تطوير اللاعب لقدراته الفنية والبدنية.

مثلي الأعلى

وختم شرف حديثه بتقديم الشكر لوالده " محمود شرف " الذي يعد المثل الأعلى للاعب أنصار القدس, وقال شرف : " لولا والدي لما كنت أداعب كرة القدم الآن ", مضيفاً : " أمتلك ذكريات رائعة مع أنصار القدس لسنوات طويلة, وأشكر كل من ساهم في رفع مستواي مع النادي المقدسي خلال الفترة التي تدرجت فيها مع الفرق المختلفة".

وأشاد شرف بدور الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب في تطوير لعبة كرة القدم, وخاصة عقب إسدال الستار بنجاح على أول بطولة دوري نسوي في فلسطين, مما أضاف رونقاً خاصاً للعبة في البلاد.

جدير بالذكر أن أحمد شرف " 21 " عاماً, بدأ مشواره الكروي مع الفريق الأول في أنصار القدس منذ أن كان في الـ " 14 " من عمره, حيث يشغل شرف حالياً منصب أحد المدربين في مدرسة خطوات الكروية بالنادي المقدسي.

مواضيع قد تهمك