شريط الأخبار

" كيترينج تاون " يقرر وضع اسم فلسطين على قميص النادي في كأس إنجلترا

 كيترينج تاون  يقرر وضع اسم فلسطين على قميص النادي في كأس إنجلترا
بال سبورت :  

غزة – مهند دلول (رامتان) 21/1/2008 – قرر نادي " كيترينج تاون " الذي ينافس في دوري الدرجة الرابعة الإنجليزية, وضع اسم فلسطين على قميص النادي, خلال مشاركته في كأس إنجلترا للموسم الحالي.

وكان نادي " كيترينج تاون " الذي يحتل المركز العاشر في الدرجة الرابعة الإنجليزية, اتخذ قراره بدعم فلسطين مستفيداً من خطوة برشلونة الأسباني الذي يحمل لاعبوه على قمصانهم شعار اليونيسيف دعماً للأطفال في مختلف أنحاء العالم.

وقال رئيس النادي الكيني عمران لاداك : " نسعى لزيادة الدعم الخيري لفلسطين, التي تعد أحد أكثر مناطق العالم حاجة إلى المساعدة ".

وتابع لاداك قوله : " الأمور أصبحت أكثر صعوبة في فلسطين في ظل الخلافات السياسية بين أبنائها, لكن هذا لن يوقفنا عن دعم المواطنين الواقعين تحت ظروف معيشية صعبة للغاية ".

وتأتي خطوة " كيترينج تاون " المثيرة للجدل في إنجلترا, في ظل حاجة الأندية لأموال إضافية إثر معاناتها نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية, حيث اعتادت الأندية المختلفة على وضع إعلانات تجارية على قمصانها مقابل الحصول على مبالغ مالية, وهو ما يرفضه رئيس النادي مفضلاًَ وضع شعار تضامني مع فلسطين ومدينة غزة.

جدير بالذكر أن نادي " كيترينج تاون " يعد ثالث نادي يضع على قمصانه شعارات تضامنية بعد برشلونة الأسباني وأستون فيلا الإنجليزي, ومن المنتظر أن يواجه " كيترينج تاون " نظيره فولهام في الدور " 32 " من كأس إنجلترا السبت المقبل.

مواضيع قد تهمك