شريط الأخبار

مدرسة كروية لأرسنال في البحرين

مدرسة كروية لأرسنال في البحرين
بال سبورت :  

أعلنت مدرسة الأرسنال لكرة القدم عن عزمها على افتتاح أول فرع لها في الشرق الأوسط في البحرين في الربع الأخير من عام ،2009 ستوفر هذه المدرسة خبرات تدريبية احترافية وتسهيلات مختلفة للأطفال في البحرين من جميع الجنسيات والفئات الاجتماعية، كما ستشجع الشباب على “اللعب على طريقة فريق الأرسنال”. ستستغل المدرسة حماسة البحرينيين لكرة القدم من أجل خلق بيئة رياضية تشجع على اللعب بروح الفريق الواحد، التنمية الذاتية، الاعتماد على الذات والثقة بالنفس كلاعبين وكأفراد في المجتمع.

وستبدأ قريباً أعمال الإنشاء لمبنى المدرسة، والتي ستحتوي على ملعبين مغطيين بالعشب الاصطناعي من الجيل الثالث المرخص من الفيفا، متجر كبير نادٍ للمشجعين، مبنى النادي وكافيه الأرسنال. وسيكون هذا المبنى جزءاً من مشروع أكبر يهدف إلى الارتقاء بكرة القدم في البحرين وتعزيز شعبيتها.

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال الشيخ سلمان بن إبراهيم بن حمد آل خليفة بالقول: “يسعدنا أن نرحب بافتتاح مدرسة الأرسنال لكرة القدم في مملكة البحرين، ونحن على ثقة تامة من أنها ستشكل حافزاً قوياً للأطفال للمشاركة في المناسبات الكروية المختلفة التي تقام في البحرين. كما سيساهم التدريب الاحترافي والتسهيلات والفرص التي ستقدمها المدرسة في تحسين المستوى الكروي في المملكة وتعمل على توفير كادر قوي من اللاعبين الموهوبين والمدربين تدريباً عالياً”.

مواضيع قد تهمك