شريط الأخبار

يوفنتوس يهزم سيينا ويقلص الفارق مع إنتر إلى 4 نقاط

يوفنتوس يهزم سيينا ويقلص الفارق مع إنتر إلى 4 نقاط
بال سبورت :  

قاد اللاعب الدولي المخضرم أليساندرو دل بييرو فريقه يوفنتوس إلى تقليص الفارق بينه وبين إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة إلى 4 نقاط بتسجيله هدف الفوز في مرمى ضيفه سيينا الأحد الماضي على ملعبه الأولمبي في تورينو في المرحلة الـ18 من الدوريالإيطالي لكرة القدم، وسجل دل بييرو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 33 من ركلة حرة مباشرة من 20 مترا رافعا رصيده إلى 253 هدفا مع فريق "السيدة العجوز" في جميع المسابقات.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 39 نقطة مقابل 43 لإنتر ميلان الذي كان سقط في فخ التعادل أمام ضيفه كالياري 1-1 السبت في افتتاح المرحلة.

وصعد نابولي إلى المركز الرابع بفوزه على ضيفه كاتانيا بهدف وحيد سجله كريستيان كاجيو في الدقيقة 80. ورفع نابولي رصيده إلى 33 نقطة بفارق الأهداف خلف ميلان الذي حل ضيفا على روما.

فيورنتينا ينهزم

واستغل نابولي خسارة فيورنتينا الرابع سابقا أمام ضيفه ليتشي 1-2، وكان ليتشي البادئ بالتسجيل بواسطة الأوروغوياني غييرمو غونزالو جياكومازي في الدقيقة السادسة.

ورد فيورنتينا مدركا التعادل في الدقيقة 24 عبر البرازيلي فيليبي ميلو، قبل أن يمنح الأرجنتيني خوسيه إنياسيو كاستيو التقدم مجددا للضيوف في الدقيقة 28.

وانتزع لاتسيو فوزا ثمينا من مضيفه ريجينا 3-2 وعزز موقعه في المركز السابع بفضل ثلاثية لمهاجمه الدولي المقدوني غوران بانديف رافعا رصيده إلى 8 أهداف على لائحة الهدافين.

وحقق باليرمو فوزا بشق النفس على ضيفه أتالانتا 3-2. وتعادل بولونيا مع كييفو 1-1. وتعادل ايضا أودينيزي مع سمبدوريا 1-1.

ترتيب فرق الصدارة
1- إنتر ميلان 43 نقطة من 18 مباراة
2- يوفنتوس 39 من 18
3- ميلان 33 من 17
4- نابولي 33 من 18
5- فيورنتينا 32 من 17

مواضيع قد تهمك