شريط الأخبار

الفهد: الكويت حققت ما لم يكن أحد يتوقعه في "خليجي 19

الفهد: الكويت حققت ما لم يكن أحد يتوقعه في خليجي 19
بال سبورت :  

أكد رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية ورئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة القدم الكويتي الشيخ أحمد الفهد أن المنتخب الكويتي حقق ما لم يكن أحد يتوقعه وأبهج الجماهير الكويتية بتأهله إلى الدور قبل النهائي من كأس الخليج التاسعة عشرة "خليجي 19" المقامة في العاصمة العمانية مسقط.
وصرح الفهد لوكالة الأنباء الألمانية عقب المباراة التي تعادل فيها المنتخب الكويتي مع نظيره العراقي 1-1 السبت على ملعب الشرطة بالوطية في مسقط في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى في الدور الأول، قائلاً إنه كان يتوقع أن يقدم المنتخب العراقي أفضل عرض له في البطولة أمام الكويت "وبالفعل سيطر الفريق العراقي على المباراة، لكننا حققنا التعادل الذي أهلنا إلى الدور الثاني".
وقال الفهد، "المباراة الأولى لنا في البطولة الخليجية أمام عمان كانت الأجمل لنا، والثانية خطفناها من المنتخب البحريني بهدف، والثالثة تعاملنا معها بواقعية والنتيجة أن الأزرق الكويتي حقق ما لم يتوقعه أحد وصعد إلى الدور قبل النهائي".وأضاف، "كثيرون كانوا يتوقعون أن يحتل المنتخب الكويتي المركز الرابع في مجموعته، لكنه فاجأ الجميع بمستواه وحقق نتائج جيدة ليصعد إلى الدور قبل النهائي بجدارة".
من ناحيته، صرح خالد خلف لاعب "الأزرق" بأن الفريق تأهل بجدارة دون الحاجة إلى نتيجة المباريات الأخرى بالمجموعة قائلاً، "خضنا المباراة أمام العراق لحصد نقطة على الأقل كي نصعد دون انتظار نتيجة مباراة عمان والبحرين، وقد نجحنا في تحقيق هدفنا. المباراة كانت صعبة وقدم كلا الفريقين أداءً جيداً خلالها ولعب العراقيون دون أي ضغط، لذلك جاءت المباراة جميلة".
أما لاعبو العراق فقد ألقوا باللوم على الظروف الصعبة التي تعرض لها منتخبهم، إذ أشار اللاعب هوار ملا محمد إلى أن فريقه "لعب مباراة جيدة في ظل الظروف التي تعرضنا لها في الفترة الماضية، من إصابات وحالات طرد وإيقاف، والتي أثرت علينا بشكل كبير".
وأضاف لاعب لاعب انورثوزيس القبرصي، "أهدرنا العديد من الفرص التهديفية خلال المباراة، خاصةً في شوطها الأول وضاعت المباراة من أيدينا، ولكن هذه هي كرة القدم وعموماً قدمنا مباراة جيدة وسط هذه الأجواء وكشفت البطولة عن مواهب جديدة في المنتخب العراقي".

مواضيع قد تهمك