شريط الأخبار

إسرائيل تمدد تأجيل مباريات الدوري المحلي بسبب الحرب

إسرائيل تمدد تأجيل مباريات الدوري المحلي بسبب الحرب
بال سبورت :  

القدس- وكالات/ أعلن الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم تأجيل مباريات الدوري المحلي لأسبوع آخر بسبب العمليات العسكرية الإسرائيلية على غزة، وكان اتحاد اللعبة أجّل مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسرائيلي الممتاز، قبل أن يقرر الثلاثاء 6-1-2009 تمديد فترة التأجيل إلى أجل غير مسمى، حيث صرح متحدث باسمه أنه "ليس من الصواب إقامة مباريات لكرة القدم بينما يقبع سكان جنوب إسرائيل "تحت مرمى صواريخ حماس".
إلى جانب ذلك، ذكرت صحيفة "يديعوت احرونوت" الإسرائيلية قبل أيام أن التلفزيون الإسرائيلي قرر بث مباريات الدوريات الأوروبية المشفرة على قنواته المفتوحة، في محاولة لرفع معنويات اللاعبين المحليين وتهوين آثار الحرب عليهم، مشيرةً إلى أن بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الإسرائيلي قرروا المغادرة إلى بلادهم حتى انتهاء الأزمة الراهنة.
يذكر أن حماس بدأت تطلق الصواريخ نحو مدن الجنوب الإسرائيلية منذ بدء الغارات على قطاع غزة، حيث سقطت إحداها على ملعب لكرة القدم في مدينة عسقلان قبل وقت قصير من بدء تدريبات أحد الفرق هناك.
ويتصدر فريق مكابي حيفا الدوري الإسرئيلي برصيد 32 نقطة بعد 15 جولة من انطلاق البطولة، فيما يحل فريق ابناء سخنين العربي في المركز العاشر برصيد 14 نقطة من 3 انتصارات و5 تعادلات و7 هزائم.

مواضيع قد تهمك