شريط الأخبار

فوز مثير للوحدات على المريخ بدوري أبطال العرب

فوز مثير للوحدات على المريخ بدوري أبطال العرب
بال سبورت :  

بلغ الوحدات الأردني الدور ربع النهائي لمسابقة دوريأبطال العرب لكرة القدم بفوزه الكبير على المريخ السوداني 7-4 في مباراة مثيرة بإياب الدور ثمن النهائي جرتالخميس علىملعب الملك عبدالله الثاني بالعاصمة عمان.

وجاءت المباراة عامرة بالإثارة والأهداف التي انهمرت ابتداء من الدقيقة الأولى عبر محمد الضميري لاعب الوحدات، فيما رد المريخ سريعا عبر النيجري إندورانس إيداهور في الدقيقة الثالثة من ركلة جزاء احتسبت على فيصل إبراهيم الذي تلقى بطاقة حمراء من الحكم السوري محسن بسمة ليغادر الملعب مبكرا.

وعاد الوحدات ليتقدم عبررأفت عليفي الدقيقة 14 بينما رد المريخ عن طريق بدر الدين قلق في الدقيقة 25 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2.

وشهد الشوط الثاني سبعة أهداف كاملةمنها خمسة للوحدات عن طريق رأفت علي (49 و86 من ركلة جزاء) ومحمود شلباية (66و68) وعوض راغب (74) مقابل هدفين للمريخ بواسطةعبد الحميد السعودي (55) وجيمي ناتالي (90+3).

وكان المريخ حقق الفوز في مباراة الذهاب التي جرت في أم درمان بنتيجة 3-1 لكن ذلك لم يشفع لبقائه في المسابقة بعد الخسارة الثقيلة في مباراة الإياب، ليصبح الوحدات ثاني المتأهلين إلى ربع النهائي بعد وفاق سطيف الجزائري حامل اللقب في العامين الأخيرين الذي تأهل مستفيدا من انسحاب منافسه الهلال السوداني.

مواضيع قد تهمك