شريط الأخبار

وسائل الإعلام الإسبانية تتوقع فوز برشلونة باللقب المحلي

وسائل الإعلام الإسبانية تتوقع فوز برشلونة باللقب المحلي
بال سبورت :  

أغدقت وسائل الإعلام الإسبانية عبارات الإشادة والإطراء على فريق برشلونة عقب فوزهعلى غريمه التاريخي ريال مدريد 2- صفر في مباراة القمة التي جرت ضمن المرحلة الخامسة عشرة من الدوري المحلي لكرة القدم.

وفاز برشلونة بمباراة "الكلاسيكو" بهدفين نظيفين أمام نحو 97 ألف مشجع امتلأت بهم أرجاء ملعب "كامب نو"، في حين تابع نحو 20 مليون مشجع إسباني بعض الأوقات على الأقل من المباراة التي تم بثها على الهواء مباشرة في أكثر من 50 دولة.

وأشادت صحيفة "سبورت" بالمدير الفني لبرشلونة غوسيب غوارديولا الذي أسس فريقا من الفائزين خلال خمسة أشهر فقط، كما أشادت الصحيفة بشكل خاص بصبر لاعبي برشلونةحيث انتظروا لحين استنزاف دفاع ريال مدريد قبل أن يوجهوا له ضربة قاتلة.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن الهزيمة المتأخرة أبعدت ريال مدريد عن صراع المنافسة، حيث اتسع فارق النقاط الذي يفصله خلف برشلونة إلى 12 نقطة، وقد يتراجع الفريق إلى المركز السابع في حال سارت نتائج مباريات اليوم ضد مصلحته.

أما صحيفة "أس" فذهبت إلى ما هو أبعد من ذلك، حيث أكد المحرر الصحفي ألفريدو ريلانو أنبرشلونة يحمل بالفعل "وجه الأبطال".

في المقابل أكدت صحيفة "أس" أن ريال مدريد خرج من "كامب نو" مرفوع الرأس بعد ظهوره بشكل رائع، وأشادت بالمدرب الجديد لفريق العاصمة خواندي راموس الذي خلف الألماني برند شوستر في تدريب الفريق.

مواضيع قد تهمك