شريط الأخبار

مانشستر سيتي مستعد لضم بوفون مقابل 75 مليون يورو

مانشستر سيتي مستعد لضم بوفون مقابل 75 مليون يورو
بال سبورت :  

أكدت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الرياضية الإيطالية أننادي مانشستر سيتي الإنجليزي مستعدلدفع مبلغ مقداره 75 مليون يورو للحصول على خدمات حارس يوفنتوس ومنتخبإيطاليا جانلويجي بوفون.

كما كشفت الصحيفة الواسعة الانتشار أنمانشستر سيتي الذي تملكه شركة أبو ظبي للاستثماروالتطوير، عرض على بوفون أجرا سنويا مقداره 15 مليون يورو، وهو ما سيجعله حال انتقالهاللاعب الأعلى دخلا في التاريخ وذلك لمدة خمسة أعوام يجني خلالها الحارس الإيطالي 75 مليون يورو.

ويحصلبوفون حاليا على خمسة ملايين يورو سنويا جعلت منهالأعلى أجرا بين لاعبي يوفنتوس علما بأن تعاقده مع ناديه يمتد حتى عام 2013.

وتوقعت الصحيفة أن يوافق يوفنتوس على التخلي عن حارسه بالنظر إلى المبلغ الخيالي المعروض فضلا عن كون الحارس سيبلغالحادية والثلاثين من عمره في يناير/كانون الثاني المقبل.

يذكر أن بوفونلا يزاليحمل الرقم القياسي كأغلى حارس مرمى في العالم بعدما دفع يوفنتوس 52 مليون يورو للتعاقد معه قادما من بارما عام 2001، وهو يعتبر من أفضل حراسالمرمى في العالم وقد ساهم بشكل كبير في فوز منتخب بلاده بلقب مونديال ألمانيا 2006.

ومنذ أن قام رجال أعمال إماراتيون بشراء مانشستر سيتي أفصح النادي عن رغبته فيضم عدد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وقد تمكن بالفعل من الحصول على خدمات البرازيلي روبينيو قادما من ريال مدريد مقابل 61 مليون دولار.

مواضيع قد تهمك