شريط الأخبار

البرازيلي رونالدو يفكر في الاعتزال

البرازيلي رونالدو يفكر في الاعتزال
بال سبورت :  

كشف النجم الدولي البرازيلي رونالدو أنه قد يرفض العروض المقدمة له منبعض الأنديةالأوروبية ويعتزل كرة القدم رغم شفائه من العملية الجراحية التي أبعدته عن الملاعب منذ يناير/كانون الثاني الماضي، وقال البرازيلي لصحيفة غازيتا ديللو سبورت الإيطالية "لا أعلم إذا كنت سأواصل مشواري أو سأعتزل اللعب. لم أتخذ قراري حتى الآن".

وتلقى رونالدو -الذي انتهى عقده مع ميلان- عروضا للانضمام إلى مانشستر سيتي الإنجليزي وسيينا الإيطالي وباريس سان جرمان الفرنسي لكنه رفضها لأنه يريد التركيز حاليا على استعادة لياقته، وهو علق على هذا الموضوع قائلا "أنا لست مستعجلا، قد أتخذ قراري غدا أو بعد شهر، لا أعلم في الوقت الحالي"، وعاد رونالدو إلى الملاعب الاثنين الماضي ولأول مرة منذ إصابته، بمشاركته في مباراة خيرية أقيمت في مدينة فاس المغربية وجمعته بصديقه وزميله السابق في ريال مدريد الإسباني النجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان.

وكان رونالدو (32 عاما) تعرض في أوائل العام الحالي لتمزق في أربطة الركبة فيمباراة مع فريقه ميلان في الدوري الإيطالي، وهو لم يعد إلى الملاعب من حينها لكنه يتحضر لاستعادة لياقته البدنية وهو عاد إلى البرازيل من أجل هذه الغاية.

مواضيع قد تهمك