شريط الأخبار

برشلونة يتصدر دوري إسبانيا برباعية في شباك ملقا

برشلونة يتصدر دوري إسبانيا برباعية في شباك ملقا
بال سبورت :  

أصبح برشلونة الفريق الأكثر تألقا في عالمكرة القدم في الوقت الحالي، حيث فاز في آخر 11 مباراة له في جميع المسابقات، وفي هذا الصدد واصل برشلونة انتصاراته المتتالية وانتزع صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد تغلبه على مضيفه ملقا 4/1 في المرحلة التاسعة من المسابقة.
واستحق تشافي هرنانديز نجم المنتخب الإسباني بنهائيات كأس الأمم الأوروبية الماضية 2008 لقب بطل المباراة الأول حيث أحرز هدفين لبرشلونة.
وبذلك الفوز وهو الرابع على التوالي في الدوري المحلي رفع برشلونة رصيده إلى 22 نقطة من تسع مباريات، بفارق نقطة واحدة أمام صاحب المركز الثاني فياريال الذي تغلب على مضيفه أتليتك بيلباو 4/1، وبفارق نقطتين عن فالنسيا صاحب المركز الثالث.

ثلاث نقاط ثمينة
وفي مباراة أخرى استعاد فياريال توازنه وتغلب على بيلباو المتعثر 4/1 لينتزع ثلاث نقاط ثمينة. وأحرز أهداف فياريال كل من جيوسيب روسي وروبرت بيريس وسانتي كازورلا وجويي التيدور.
وتجمد رصيد بيلباو عند خمس نقاط في المركز قبل الأخير، ليزداد موقف المدرب خواكين كاباروس صعوبة.ويحتل فياريال المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن فالنسيا ونقطتين أمام صاحب المركز الرابع ريال مدريد الذي يواجه ألميريا في وقت لاحق الأحد.
أما أشبيلية فقد جاء في المركز الخامس برصيد 17 نقطة يليه أتليتكو مدريد برصيد 13 نقطة بعد فوزه على ريال مايوركا بهدفين نظيفين سجلهما الأرجنتيني الصاعد سيرجيو أجويرو.

مواضيع قد تهمك