شريط الأخبار

بالاك يعتذر لمدربه ويبقى قائدا لمنتخب ألمانيا

بالاك يعتذر لمدربه ويبقى قائدا لمنتخب ألمانيا
بال سبورت :  

وضع الاتحاد الألماني لكرة القدم حدا لتكهنات بشأن تخليمايكل بالاك عن قيادة منتخب كرة القدم إثر انتقاداته العلنية لمدرب الفريق يواخيم لوف.
وأعلن الاتحاد الألماني أن بالاك سيظل قائدا للمنتخببعدما اعتذر عن انتقاداته التي أطلقها مؤخرا, وذلك خلال جلسة صلحعقدت بينه وبين المدير الفني.
وبعد تسوية الأزمة قال لوف "مايكل بالاك ما زال قائد فريقي, ولكنه بوصفه قائدا للفريق يجب أن يلتزم بالقواعد".
وحذر لوف من خطورة هذه المشكلة, وعبر عن سعادته باستمرار بالاك، ووصفه بأنه لاعب دولي رائع وصاحب دور كبير في نجاح الفريق خلال السنوات الأخيرة.

في المقابل قال بالاك (32 عاما) "أدرك أنه لم يكن جيدا أن أعلن انتقاداتي, أشعر بالندم لأن انتقاداتي أثارت انطباعا بأنني أريد انتقاد يواخيم لوف في عمله بوصفه مديرا فنيا للفريق.. أعتذر إلى يواخيم لوف, إنه المدير الفني وصاحب القرارات ويجب أن نحترمها".
وكان بالاك قد قال في مقابلة نشرتها صحيفة "فرانكفورتر ألجماينه تسايتونج" الأسبوع الماضي إن لوف "لا يعطي الاحترام الكافي للاعبي المنتخب المخضرمين بليصر على أن أي لاعب لا يضمن مكانه ضمن التشكيل الأساسي للفريق".
وقد سافر بالاك إلى فرانكفورت على متن طائرة خاصة بعد الحصول على موافقة ناديه تشلسي الإنجليزي للاجتماع مع لوف في جلسة الصلح.

يشار إلى أن بالاك بات الممثل الوحيد للكرة الألمانية في قائمة الـ23 لاعبا المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2008.

مواضيع قد تهمك