شريط الأخبار

الزمالك يستعيد توازنه بفوز كبير على إنبي

الزمالك يستعيد توازنه بفوز كبير على إنبي
بال سبورت :  

فاز الزمالك علي إنبي 4-1 في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة للدوري المصري لكرة القدم، ليعوض الفريق خسارته المفاجئة قبل أيام أمام طلائع الجيش وليتقدم إلى المركز الثاني.

وأنهى الزمالك الشوط الأول من المباراة التي جرت بالقاهرة متقدما بهدف لمهاجمه الغاني جونيور أغوغو في الدقيقة 25، في حين شهدت الدقيقة 35طرد مهاجم إنبي أحمد عبد الرؤوفلضربه عمروالصفتي مدافع الزمالك بدون كرة.

وفي الشوط الثاني أضاف الزمالك ثلاثة أهداف أخرى عبرالصفتي (50) وأحمد مجدي (73) وشريفأشرف (80)، في حين سجل إنبي هدفا وحيدا عن طريق لاعبهعبد الله رجب (85).

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 16 نقطة من سبع مباريات، واحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن بتروجيت صاحب المركز الأول الذي جمع 17 نقطة من ثماني مباريات، في حين تراجع إنبي إلى المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

غرامة مالية
من جهة أخرى قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدمتوقيع غرامة مالية على نادى الزمالك قيمتها عشرة آلاف جنيه (نحو 1800 دولار) بسبب التجاوزات التي صدرت من جماهير النادي خلال مباراته الأخيرة ضدطلائع الجيش.

وكانت الجماهير هتفتضد الحكم فهيم عمر الذي أدار المباراة حيث اتهمته بالتحامل على الزمالك عبر تجاهل احتساب ركلتي جزاء لمصلحة لاعبي الفريق فضلا عنإنذار أكثر من لاعب.

وتحمل جماهير الزمالك ذكرى سيئة لفهيم عمر حيث سبق له إدارة مباراة الفريق ضد طلائع الجيشأيضا في الموسم الماضي وانتهت بفوز الأخير بعد سلسلة أخطاء تحكيمية، ما أدى إلى إيقاف الحكم لمدة شهر.

مواضيع قد تهمك