شريط الأخبار

مانشستر سيتي يتطلع لضم هنري في الانتقالات الشتوية

مانشستر سيتي يتطلع لضم هنري في الانتقالات الشتوية
بال سبورت :  

يتطلع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لضم المهاجم الفرنسي الدولي تييري هنري قادما من نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بأمل تدعيم هجوم الفريق الذي يأمل في حجز مكان بين كبار الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "ذي دايلي مايل" البريطانية أن الويلزي ماركهيوز مدرب مانشستر سيتيأبلغ إدارة الناديأنهنريسيكون الحل الشافي للمشكلة الهجومية التييعاني منها الفريق.

وقدم مانشستر سيتي مستويات جيدة هذا الموسم لكن الفريق افتقد في مناسبات عديدة وجود مهاجم خبير يمكنه تعديل نتائج المباريات مثل هنري الذيكان النجم الأول في الدوري الإنجليزي لعدة سنوات حيثسجل 174 هدفا لأرسنال في سبعة مواسم قبل أن يرحل العام الماضي إلى برشلونة.

ومما قد يساعد الفريق الإنجليزي على تحقيق غايته أن هنري لا يعيش أوقاتا مثالية في برشلونة حيث لا يضمن مكانا أساسيا في هجوم الفريق إذيعتمد المدرب جوزيب غوارديولا بشكل أساسي على الكاميروني صامويل إيتو والأرجنتيي ليونيل ميسي.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن رغبة هنري في العودة للعب في إنجلترا كي يكون بالقرب من ابنته تياإثر تحذيرالشرطة منعصابة كانت تنوي خطفها للحصول على فدية.

مواضيع قد تهمك