شريط الأخبار

الزمالك يتقدم على الأهلي في التصنيف الشهري لأندية العالم

الزمالك يتقدم على الأهلي في التصنيف الشهري لأندية العالم
بال سبورت :  

تقدم نادي الزمالك المصري على غريمه اللدود النادى الأهلي فى التصنيف الشهري لأندية العالم الذي يصدره الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء ليحتل المركز 104 عالميا برصيد 112 نقطة متساويا مع نادي سامبدوريا الإيطالي وتراجع الأهلي ليحتل المركز 115 عالميا برصيد 107 نقطة.
وقد تقدم الزمالك على الأهلي فى التصنيف بعد فوزين متتاليين فى الدوري الممتاز المصري على المصرية للاتصالات والترسانة رغم خروج الزمالك من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بعد الهزيمة من ديناموز هراري بطل زيمبابوي بهدف وحيد.

وتراجع الأهلي في التصنيف بعد أن حقق فوزه الوحيد في شهر أيلول فى الدوري الممتاز المصري على بتروجيت وتعادل مرتين أمام الزمالك وأسيك الايفواري في دوري الأبطال الافريقي.
من جانب آخر، أعرب طارق يحيي ـ المدرب العام لفريق الزمالك عن سعادته باعتلاء الفريق جدول المسابقة لاول مرة هذا الموسم‏، مؤكدا أن فريقه حقق هدفه خلال اللقاء أمام الترسانة‏,‏ وهو الفوز بالثلاث نقاط واحتلال قمة الدوري برصيد‏13‏ نقطة من الفوز في‏4‏ مباريات والتعادل في مباراة واحدة دون أي خسارة حتي الآن ليصبح رصيد الفريق من الأهداف ‏10‏ وعليه‏4‏ فقط وذلك لمصالحة جماهيرنا الغفيرة التي تنتظر من اللاعبين الفوز بالدوري بعد طول غياب مازال مستمرا للموسم الرابع.
ونقلت صحيفة "الأهرام" عن يحيى قوله إن الزمالك أضاع خلال المباراة أكثر من‏3‏ أهداف محققة بسبب التسرع في إنهاء الهجمات فقد حاصرنا فريق الترسانة وسط ملعبه منذ بداية اللقاء خاصة في الشوط الاول‏,‏ وساعد لاعبي الفريق فارق المهارة بينهم وبين لاعبي الترسانة‏,‏ بالاضافة إلي عنصر الخبرة الذي رجح كفة الزمالك تماما‏.
وأكد طارق يحيي رضاه التام عن مستوي فريقه والروح العالية التي ظهر عليها لاعبو الفريق‏..‏ وقال مع كل التقدير لفريق الترسانة فان الزمالك كان الأفضل ولولا عدم التوفيق الذي لازم المهاجمين لخرج الزمالك فائزا بنصف دستة أهداف علي الأقل‏..‏ وأوضح المدرب العام للزمالك أن الأداء اهتز في الشوط الثاني بسبب توتر اللاعبين وحرصهم علي الفوز لاعتلاء القمة‏,‏ وقال حرصنا علي أن يكون جمال حمزة حرا في الملعب فظهر بمستوي ممتاز وكان أحد مفاتيح الفوز للفريق.

مواضيع قد تهمك