شريط الأخبار

خسارة مفاجئة لأرسنال وانتصارات لتشلسي وليفربول ومانشستر

خسارة مفاجئة لأرسنال وانتصارات لتشلسي وليفربول ومانشستر
بال سبورت :  

لقي أرسنال خسارة مفاجئة بملعبه أمام هال سيتي الصاعد من الدرجة الثانية، فيما حققت فرق تشلسي وليفربول ومانشستر يونايتد انتصارات مهمة بالمرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وعانى أرسنال كثيرا في مواجهة دفاع هال قبل أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 51 من زمن المباراة ، لكن الفريق المغمور رد بهدفين للبرازيلي جيوفاني ديبرسون (62) والفرنسي دانيال كوسين (66)، ليحقق أول فوز له على أرسنال منذ أكثر من 90 عاما.

ولم يخف الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال شعوره بخيبة الأمل لهذه الخسارة خاصة أنها جاءت عشية احتفاله بمرور 12 عاما على توليه تدريب النادي اللندني، فيما يلعب هال سيتي في الدرجة الأولى لأول مرة منذ تأسيسه قبل 104 أعوام.

وأدت الخسارة إلى تراجع أرسنال للمركز الرابع وتخليه عن الصدارة لمصلحة تشلسي وليفربول بفوزهما خارج أرضهما على ستوك سيتي وإيفرتون على التوالي بنتيجة واحدة هي2- صفر.

بقية النتائج
وتقدم أستون فيلا إلى المركز الثالث بعد فوزه على سندرلاند 2-1،فيما تغلب مانشستر يونايتدحامل اللقب على جاره بولتون2-صفر في مباراة شهدت المشاركة الأولى للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كأساسي في الموسم الجديد من المسابقة.

واستمرت أزمة نيوكاسل وسقط على أرضه أمام بلاكبيرن 1-2، وخسر فولهام أمام ضيفه وست هام بنفس النتيجة، كما خسر ميدلسبره أمام ضيفه وست بروميتش صفر-1.

مواضيع قد تهمك