شريط الأخبار

حوافز قيمة للمشاركين برالي السعودية

حوافز قيمة للمشاركين برالي السعودية
بال سبورت :  

قرر الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية تقديم حوافز قيمة للسائقين من دول الخليج ومن خارج منطقة الشرق الأوسط الراغبين في المشاركة في رالي المنطقة الشرقية، أول رالي في السعودية مرشح للانضمام لروزنامة بطولة الشرق الأوسط للراليات 2009.

ويجرى هذا الحدث المقرر إقامته من 10 إلى 13 تشرين الثاني القادم بمشاركة ودعم الرئاسة العامة لرعاية الشباب (وزارة الرياضة)، والاتحاد الدولي للسيارات (فيا)، ويشرف عليه نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات المختص بشؤون الشرق الأوسط، ديرك ليدغر.

ويعد هذا أول رالي دولي يضم عدة مراحل يجرى في السعودية، وسيكون مقره الرئيسي ومقر الفحص الفني للسيارات المشاركة في منتجع "نصف القمر" المطل على الخليج والذي ستقام فيه مرحلة استعراضية في 11 تشرين الثاني القادم.

وسيكون مسار المراحل الخاصة الـ12 في الصحراء المحيطة بمدينة الدمام وعلى بعد ثلاثين كلم منها وسيقام الرالي على مدى يومين في 12 و13 تشرين الثاني بواقعست مراحل كل يوم يبلغ طول كل منها نحو 25 كلم.

وقال رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ورئيس اللجنة المنظمة للرالي مشعل السديريإن السائقين المشاركين في الرالي وملاحيهم من دول الخليج المجاورة, سيمنحون إقامة مجانية في أحد الفنادق لمدة سبعة أيام، إلى جانب ألف دولار لتذاكر الطيران، وخمسمائة دولار أخرى للمساهمة في نقل سياراتهم إلى الأراضي السعودية.

أما السائقون من خارج المنطقة، فسيحظون بالإقامة ذاتها إلى جانب ألفي دولار لتذاكر الطيران وألف دولار لشحن سياراتهم، مع سهولة حصولهم على تأشيرة الدخول إلى الأراضي السعودية.

مواضيع قد تهمك