شريط الأخبار

إنبي يهزم الأهلي بثلاثية نظيفة في الدوري المصري

إنبي يهزم الأهلي بثلاثية نظيفة في الدوري المصري
بال سبورت :  

 

لقي الأهلي خسارة ثقيلة أمام فريق إنبي صفر- 3 الأربعاء في ختام المرحلة الـ27 للدوري المصري لكرة القدم،     

وكان الأهلي خسر الخميس الماضي أمام ضيفه الاتحاد السكندري صفر-2، قبل أن يخسر هذه المرة بثلاثية نظيفة افتتحها علاء عيسي في الدقيقة 7 وأكملها إسلام عوض في الدقيقتين 55 و70.

  ولم يقدم الأهلي عرضا جيدا وكان يمكن أن يخسر بنتيجة أكبر، علما بأنه خاض اللقاء دون معظم نجومه الأساسيين حيث عمد الجهاز الفني لإراحتهم قبل مواجهة بلاتنيوم ستارز الجنوب أفريقي في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا.

  من جهة أخرى فاز الاسماعيلي على ضيفه المصري بهدفين نظيفين سجلهما محمد فضل (13) وعبدالله  السعيد (83) ليلحق به الخسارة الأولى في تسع مباريات منذ تولى تدريبه النجم الدولي السابق حسام حسن.

  وجاء فوز الإسماعيلي رغم النقص العددي الذي تعرض له منذ نهاية الشوط الأول بسبب طرد نجمه حسني عبد ربه الفائز بلقب أفضل لاعب في كأس أفريقيا الأخيرة التي فازت بها مصر.

 

بقية النتائج
وأنعش الترسانة آماله في البقاء بين فرق النخبة بعد فوزه على المقاولون العرب 2-1، بينما ظل بلدية المحلة وضيفه إسمنت السويس في ذيل القائمة بتعادلهما 1-1.

  وكانت المرحلة قد انطلقت الاثنين حيث فاز الزمالك على الألومنيوم 5-1، والاتحاد على طلائع الجيش 2-1، وتعادل بتروجيت مع غزل المحلة 2-2، فيما خسر الاتصالات أمام حرس الحدود صفر-2.

 

ترتيب فرق المقدمة:

1- الأهلي              63 نقطة من 27 مباراة

2- الزمالك             50 من 27

3- طلائع الجيش       47 من 26

4- الإسماعيلي         47 من 26

5- حرس الحدود       42 من 27

مواضيع قد تهمك