شريط الأخبار

إصابة فتحي تفسد احتفالات الأهلي بالدوري المصري

إصابة فتحي تفسد احتفالات الأهلي بالدوري المصري
بال سبورت :  

تلقى مسؤولو النادي الأهلي المصري صدمة  أفسدت عليهم احتفالات الفوز بلقب الدوري المحلي لكرة القدم بعدما تبين أن اللاعب الدولي أحمد فتحي سيغيب عن الفريق نحو ستة أشهر بسبب إصابة تعرض لها في لقاء أمس ضد بلدية المحلة.

وأصيب فتحي الذي يجيد اللعب في خطي الوسط والدفاع بقطع في وتر "أخيل" خلال محاولته لعب الكرة دون اشتراك مع أي لاعب، في المباراة التي انتهت بتعادل سلبي كان كافيا لاحتفاظ الأهلي باللقب للعام الرابع على التوالي.

ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من افتقاد الأهلي لجهود مدافعه عماد النحاس الذي سيغيب عدة أشهر لإصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الفريق السابقة أمام الإسماعيلي الخميس الماضي التي انتهت بالتعادل 1-1.

يذكر أن فتحي انضم لتشكيلة الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة بعدما ضمه النادي في بداية الموسم قادما من شيفلد الإنجليزي لكنه أعاره لعدة أشهر إلى ناد كويتي نظرا لعدم وجود مكان له في قائمة الفريق.
وينتظر أن يسافر فتحي إلى ألمانيا أو البرتغال خلال الأيام القليلة المقبلة لإجراء عملية جراحية بسبب هذه الإصابة التي تهدد مسيرته في الملاعب.
ٍوكان الأنغولي جيلبرتو مدافع الأهلي قد تعرض لإصابة مثل إصابة فتحي مطلع عام 2006 واضطر لإجراء عملية جراحية لكنها أبعدته عن الملاعب لنحو عام ونصف بسبب تجدد الإصابة أكثر من مرة.

مواضيع قد تهمك