شريط الأخبار

الأهلي يهزم بتروجيت ويقترب من إحراز الدوري

الأهلي يهزم بتروجيت ويقترب من إحراز الدوري
بال سبورت :  

حقق فريق الأهلي المصري لكرة القدم فوزا سهلا خارج أرضه على بتروجيت بنتيجة 3-1 يوم الخميس الماضي ضمن منافسات المرحلة 23 للدوري الممتاز المصري.

  واقترب الأهلي بهذا الانتصار من الفوز باللقب للمرة الرابعة على التوالي بعد أن رفع رصيده إلى 61 نقطة بفارق 21 نقطة عن الإسماعيلي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 40 نقطة.

  وتجمد رصيد بتروجيت عند 36 نقطة في المركز الخامس بعد أن تلقى الهزيمة التاسعة هذا الموسم، وتبددت آماله بشكل كبير في الحصول على المركز الثاني الذي يمنح صاحبه بطاقة التأهل لدوري أبطال أفريقيا.

  وبعد مرور 11 دقيقة على بداية اللقاء تقدم الأهلي بهدفين عن طريق عماد النحاس من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة، ثم محمد بركات.

  وفرض بتروجيت سيطرته على اللعب بعد ذلك سعيا منه لتقليص الفارق، لكن الأهلي بدد آماله في العودة للمباراة بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 72 عن طريق المهاجم الدولي عماد متعب.

    وأحرز البديل تامر عادل هدفا شرفيا لبتروجيت في الدقيقة 74 من ركلة جزاء نفذها بنجاح في شباك حارس الأهلي أمير عبد الحميد الذي استبدله البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الفريق في الدقائق الأخيرة بسبب الإصابة ليلعب بدلا منه أحمد عادل عبد المنعم.

مواضيع قد تهمك