شريط الأخبار

تعادل الكويت والعراق استعدادا لتصفيات مونديال 2010

تعادل الكويت والعراق استعدادا لتصفيات مونديال 2010
بال سبورت :  

تعادل منتخب الكويت مع نظيره العراقي صفر-صفر، بينما فاز منتخب البحرين على ضيفه الإيراني 1-صفر في مباراتين وديتين جرتا ضمن استعدادات المنتخبات الأربعة لاستئناف تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم المقبلة لكرة القدم "جنوب أفريقيا 2010".

  في المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب الصداقة والسلام بالكويت العاصمة فشل الفريقان في هز الشباك ليكتفيا في النهاية بالتعادل السلبي.

  وتستعد الكويت لاستضافة إيران في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة، علما بأنها خسرت مباراة الجولة الأولى أمام الإمارات صفر-2.

  أما العراق فيستعد لمواجهة قطر في الدوحة ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى بعدما اكتفى بالتعادل 1-1 مع ضيفته الصين في المباراة التي جرت بالإمارات.

 

 

هدف بحريني

وفي المباراة الأخرى التي جرت على ملعب البحرين الوطني نجح الفريق المضيف في حسم النتيجة بفضل هدف للاعب محمد حسين في الدقيقة 65، رغم افتقاد عدد من النجوم أبرزهم محمد سالمين وفوزي عايش وجيسي جون للإصابة.

   وأكمل منتخب إيران المباراة بـ10 لاعبين بعدما طرد الحكم السعودي خليل جلال لاعبه أنرانيك تيموريان في الدقيقة 85، علما بأن الفريق افتقد جهود نجميه وحيد هاشميان ومهدي مهداوي المحترفين في ألمانيا.

  وكانت هذه المباراة الأولى لمنتخب إيران بعد تولي النجم علي دائي مهمة تدريبه.

  وتستعد البحرين لاستضافة اليابان الأربعاء المقبل ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا عمان وتايلند، فيما تحل إيران في اليوم نفسه ضيفة على الكويت ضمن المجموعة الخامسة إلتي تضم كذلك سوريا والإمارات

مواضيع قد تهمك