شريط الأخبار

الزمالك يعبر الحدود لنهائي كأس مصر والحضري عاد..

الزمالك يعبر الحدود لنهائي كأس مصر والحضري عاد..
بال سبورت :  

تأهل الزمالك إلى المباراة النهائية لكأس مصر لكرة القدم، بعدما تغلب على ضيفه حرس الحدود 2-1 في المباراة التي جرت بالقاهرة مساء الثلاثاء الماضي في افتتاح الدور نصف النهائي للمسابقة.

  وهذه هي المرة الثالثة على التوالي والـ34 في تاريخ الزمالك التي يتأهل فيها لنهائي الكأس ليصبح على بعد خطوة واحدة من الفوز بالبطولة وإنقاذ موسمه المحلي بعدما بات لقب الدوري قريبا جدا من الأهلي غريمه التقليدي.

   وتقدم الزمالك بهدف في الدقيقة 12 عن طريق مهاجمه الدولي عمرو زكي الذي تألق في صفوف منتخب مصر الذي احتفظ مؤخرا بكأس أمم أفريقيا فضلا عن تصدره لقائمة هدافي العالم حتى نهاية شباط الماضي.

  ونجح حرس الحدود في معادلة النتيجة في الدقيقة 31 من ركلة جزاء سددها بنجاح المدافع الأيسر عمرو الدالي، لكن الزمالك استعاد تقدمه بعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني بواسطة مدافعه عمرو الصفتي.

    

الحضري بالمنتخب

وبعيدا عن مباريات الكأس أعلن المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم تشكيلته التي ستخوض مباراة ودية ضد الأرجنتين في 26 آذار الجاري بالقاهرة وهي نفس التشكيلة التي فاز بها شحاتة بالبطولة الأفريقية التي اختتمت بغانا الشهر الماضي.

   وضمت القائمة الحارس الدولي عصام الحضري الذي أوقفه ناديه الأهلي المصري عن اللعب لثلاثة أسابيع ردا على محاولات اللاعب الانتقال إلى نادي سيون السويسري.

  وكان الحضري (35 عاما) الذي اختير أفضل حارس مرمى بكأس أفريقيا الأخيرة أكد أنه يرغب في الاحتراف بأوروبا في فرصة قد تكون الأخيرة بعدما تمسك الأهلي به سابقا ورفض كل العروض لاحترافه خارج مصر.

  وينتظر الحضري قرارا من الاتحاد الدولي "الفيفا" بشأن مصيره وسط أنباء ترددت الليلة بأن الفيفا سيقر انتقاله إلى سيون تنفيذا لرغبة اللاعب.

مواضيع قد تهمك