شريط الأخبار

سلطان بن فهد يأمر بفتح تحقيق لمعرفة أسباب أزمة نادي الاتحاد المالية

سلطان بن فهد يأمر بفتح تحقيق لمعرفة أسباب أزمة نادي الاتحاد المالية
بال سبورت :  

أصدر الرئيس العام لرعاية الشباب في السعودية الأمير سلطان بن فهد قرارا يقضي بتشكيل لجنة للنظر في الوضع المالي لنادي الاتحاد, وذلك للقيام ببحث الاسباب التي أدت الى الوضع المالي المتأزم حاليا ومعرفة اسبابه. وتضمن القرار التوجيه لرئيس واعضاء مجلس ادارة النادي واللجان العاملة بتسهيل مهمة اللجنة وذلك باطلاعها على كل الوثائق والبيانات المالية عن القيود الخاصة بالايرادات والمصروفات والحسابات الموجودة في البنوك الخاصة بالنادي مع تقديم ارقامها للجنة اضافة لكل المعلومات التي تحتاجها اللجنة. وضمت اللجنة المكلفة في عضويتها رئيس النادي السابق احمد مسعود كرئيس للجنة, وعضوية المحامي منير رفة وعادل عبدالرشيد جمجوم ومستشار الاتحاد السعودي لكرة القدم وعضو لجنة الاحتراف ماجد قاروب, فضلا عن ممثل من الشؤون المالية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب, وممثل ثان عن وكالة شؤون الرياضة برئاسة رعاية الشباب .

وكان نادي الاتحاد طلب معونة مالية من الرئاسة العامة لرعاية الشباب قبل نحو شهرين على خلفية استقالة رئيسه السابق منصور البلوي من منصبه، ما اثار جدلاً حول الأوضاع المالية في النادي الذي يعتبر أكثر الأندية السعودية ثراءً .
    وينتظر أن تطلب اللجنة الاطلاع على أوراق تخص ادارة منصور البلوي, خصوصاً أن تلك الفترة عرفت لدى أنصار النادي بأنها المرحلة الأكثر ثراء في النادي, علماً أن البلوي قاد ناديه لتوقيع اتفاقات عدة مع شركات محلية بنحو 200 مليون ريال

مواضيع قد تهمك