شريط الأخبار

مصر تختار محترفيها للقاء الودي مع الأرجنتين

مصر تختار محترفيها للقاء الودي مع الأرجنتين
بال سبورت :  

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم الفائز مؤخرا بكأس أفريقا قائمة من سبعة لاعبين محترفين لاستدعائهم للمشاركة في اللقاء الودي مع الأرجنتين في 26 اذار الجاري.

   واختار المدير الفني حسن شحاتة كلا من أحمد حسن المحترف بأندرلخت البلجيكي، ومحمد زيدان لاعب هامبورغ الألماني، ووائل جمعة لاعب السيلية القطري، وحسن مصطفى لاعب الوحدة السعودي، وسيد معوض لاعب  طرابزون التركي، وإبراهيم سعيد لاعب أنقرة جودجو التركي، ومحمد شوقي لاعب ميدلسبره الإنجليزي.

   وستمثل المباراة الظهور الأول لمنتخب مصر منذ فوزه بكأس أفريقيا الـ26 التي اختتمت في غانا الشهر المقبل حيث تغلب في المباراة النهائية على الكاميرون.

   في المقابل، أعلن مدرب الأرجنتين ألفيو بازيلي تشكيلته للمباراة التي تقام بالعاصمة المصرية القاهرة وشملت استدعاء فرناندو كافيناغي الذي تألق هذا العام مع فريق بوردو الفرنسي، ليشارك في الهجوم الذي يغيب عنه ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني بسبب الإصابة وكذلك كارلوس تيفيز نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

  وضمت قائمة المهاجمين في تشكيلة بازيلي أيضا، سيرجيو أغيرو (أتليتكو مدريد الإسباني) وخوليو كروز (إنتر ميلان الإيطالي) وإيزيكيل لافيزي (نابولي الإيطالي) وليساندرو لوبيز (بورتو البرتغالي).

   وتزخر القائمة بالنجوم ابتداء من روبرتو أبوندانزيري في حراسة المرمى مرورا بخافيير زانيتي وغابريال ميليتو ونيكولاس بورديسو وغابرييل هاينزه في الدفاع، وإستيبان كامبياسو وخافيير ماسكيرانو وفرناندو غاغو في الوسط.

  وبمؤتمر صحفي أعلن فيه تشكيلة فريقه حرص بازيلي على الإشادة بمنتخب مصر ووصفه بالفريق القوي.

مواضيع قد تهمك