شريط الأخبار

مصرع دراج مصري ثانٍ في اقل من عام وعائلته تتهم اتحاد اللعبة

مصرع دراج مصري ثانٍ في اقل من عام وعائلته تتهم اتحاد اللعبة
بال سبورت :  

اتهمت عائلة هشام فاضل قائد المنتخب المصري للدراجات الذي لقي مصرعه خلال تمرين المنتخب، المسؤولين في اتحاد اللعبة بـ"التقصير والإهمال" في تأمين الطريق خلال المران الذي اقيم في مدينة بدر على حدود العاصمة القاهرة.
وقضى هشام فاضل لاعب نادي طلائع الجيش بعد ان صدمته حافلة كبيرة على الطريق، وروى زميله محمد عبد الله الذي كان بجانبه ان هشام خرج عن سرب التدريب لمسافة متر واحد فاصطدمت به الحافلة.

   وأضاف "لم تكن هناك سيارة إسعاف لنقل اللاعب فور إصابته ولم تصل الا بعد مرور ساعة كاملة على الحادث"، مشيرا الى ان الحادث هو الثاني من نوعه في 8   اشهر .
واكد عبد الله ان لاعبي المنتخب "قرروا عدم الاستمرار في المران طالما ان   الامور تشهد مثل هذا الإهمال الذي يودي بحياة اللاعبين"، ملقيا بالمسئولية على   اتحاد الدراجات .
ودافع رئيس الاتحاد وجيه عزام عن نفسه وعن مجلس الإدارة وانحى   باللائمة على "الجهات الأمنية التي هي مسئولة عن تأمين اللاعبين خلال المران في   الشوارع بعد ان يبلغها الاتحاد بموعد ومكان التدريب ".
   ورد عزام السبب في عدم وجود سيارة إسعاف الى "الضائقة المالية التي يعاني منها اتحاده وتحول دون الاستعانة   بها في كل تمرين" لان الكلفة اليومية ترتفع الى 500 جنيه (95 دولارا )".
يذكر ان   هشام فاضل (26 عاما) متزوج وله ابنة عمرها عامان .
وقد قرر اتحاد الدراجات منح   زوجته مبلغ 5 الاف جنيه (900 دولار) ومبلغا مماثلا لوالدته .

مواضيع قد تهمك