شريط الأخبار

الوحدات يتخطى الاهلي برباعية والفيصلي يكتسح شباب الحسين بسباعية

الوحدات يتخطى الاهلي برباعية والفيصلي يكتسح شباب الحسين  بسباعية
بال سبورت :  

اكتسح الوحدات المتصدر وحامل اللقب مضيفه   الاهلي الاخير 4-1، والفيصلي الثاني ووصيف البطل مضيفه شباب الحسين 7-1 في المرحلة   المرحلة العاشرة من الدوري الاردني لكرة القدم التي افتتحت امس الخميس بخسارة شباب   الاردن بطل مسابقة كاس الاتحاد الاسيوي امام العربي صفر-1.   في المباراة الاولى في   مدينة الزرقاء، عجز الوحدات عن هز شباك الاهلي في الشوط الاول، ثم افتتح له محمود   شلباية التسجيل في الدقيقة 57، واضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني (66) رافعا رصيده   الشخصي الى 9 اهداف في صدارة ترتيب الهدافين. واضاف حسن عبد الفتاح الهدف الثالث   (70)  ، واختتم عيسى السباح اهداف فريق بالرابع (74) قبل ان يسجل احمد نوفل هدف الشرف   للاهلي (80) .
  وفي المباراة الثانية على استاد عمان الدولي، تقدم شباب الحسين بهدفه في وقت مبكر عبر ناصر المعايدة (7)، وصب الفيصلي بعذلك جام غضبه على ضيفه   فادرك له العراقي رزاق فرحان، لاعب البقعة السابق، التعادل في اول ظهور له مع فريقه   الجديد في بطولة الدوري (18).

   وكان لرزاق فرحان حصة الاسد فاكمل الثلاثية (هاتريك  ) (74 و82)، واضاف قصي ابو عالية هدفين (45 من ركلة جزاء و77) وكل من حسونة الشيخ   (41) واحمد غازي (90) هدفا ليرتفع العدد النهائي الى 7 اهداف. وبقي الفارق بين   الوحدات (27 نقطة) والفيصلي (22) على حاله 5 نقاط .
وفي مباراة ثالثة على استاد   الحسن في اربد، حقق الحسين الثالث الاهم عندما تغلب على ضيفه الجزيرة الرابع بهدف   لمنيف عبادنة (83) مستفيدا من النقص العددي في صفوف الضيوف بطرد عقيل حسين بعد نيله   الانذار الثاني (58) وتختتم المرحلة اليوم بلقاء الرمثاء مع البقعة، وكان الاول   فاز ذهابا 2-1 .

مواضيع قد تهمك