شريط الأخبار

العين الإماراتي يتعاقد مع المدرب الألماني شيفر

العين الإماراتي يتعاقد مع المدرب الألماني شيفر
بال سبورت :  

أعلن نادي العين  “ أحد أشهر الأندية في دولة الإمارات  ”   تعاقده رسميا مع المدرب الألماني وينفريد شيفر للإشراف على فريقه خلال المرحلة المقبلة.

   وسيتولى شيفر المهمة خلفا للبرازيلي تيتي الذي أقيل من منصبه بعد الخسارة أمام الأهلي صفر-3 في المرحلة السابعة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

  ولم يكشف النادي حتى الآن تفاصيل التعاقد من حيث المدة أو المقابل المالي، لكنه أشار إلى عقد مؤتمر صحفي خلال الساعات المقبلة للإعلان عن ذلك.

  وسبق لشيفر التدريب في الإمارات حيث قاد فريق الأهلي إلى لقب الدوري المحلي في الموسم قبل الماضي ليعيد إليه لقبا غاب عن خزائنه طوال 25 عاما، كما كانت أشهر محطاته على المستوى الدولي هي تدريب منتخب الكاميرون حيث قاده إلى نهائي كأس القارات في فرنسا عام 2003 قبل أن يخسر أمام الدولة المضيفة.

  ويسعى العين الذي كان بطلا للنسخة الأولى من دوري أبطال آسيا عام 2003 لاستعادة سمعته بعدما تراجعت نتائجه محليا وخارجيا في الموسمين الماضيين،   علما بأنه يحتل حاليا المركز السادس في الدوري الإماراتي.

  ويعد العين النادي الأكثر حصولا على لقب الدوري المحلي إذ فاز به تسع مرات في تاريخه منها ثلاث مرات متتالية أعوام 2002 و2003 و2004.

مواضيع قد تهمك