شريط الأخبار

الوحدات يهزم ألفيصلي بقمة الدوري الأردني

الوحدات يهزم ألفيصلي بقمة الدوري الأردني
بال سبورت :  

حسم الوحدات لقاء القمة مع ألفيصلي وفاز عليه بهدف نظيف مساء الجمعة ثالث ايام عيد الأضحى في مباراة مؤجلة من المرحلة التاسعة لدور الذهاب، لينفرد بذلك بالمركز الأول للدوري الأردني لكرة القدم.

   وجاء هدف الفوز للوحدات عن طريق رأفت علي من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 65 من المباراة التي جرت على ملعب عمان الدولي بحضور أكثر من 15 ألف متفرج.

   البداية قوية من جانب ألفيصلي قابلها تألق لعامر شفيع حارس فريق الوحدات الذي استعاد توازنه مع منتصف الشوط الأول ثم انتظر إلى منتصف الشوط الثاني ليخطف الفوز بعد دقائق من مطالبة لاعبي ألفيصلي بركلة جزاء لم يعترف بها حكم المباراة.

   وعقب المباراة صب مسئولو ألفيصلي جام غضبهم على الحكم وقالوا إنهم سيرفعون الأمر للاتحاد الدولي لكرة القدم، فيما تحدث بعضهم عن اتجاه النادي لتعليق مشاركته بالدوري الأردني.

   وبهذه النتيجة رفع الوحدات رصيده إلى 21 نقطة من ثماني مباريات فقط حيث يملك مباراة مؤجلة أمام الجزيرة سيخوضها الأربعاء المقبل، بينما تجمد رصيد ألفيصلي عند  19 نقطة من تسع مباريات وتراجع بالتالي إلى المركز الثاني.

  ويبقى على ألفيصلي أن يحاول تجاوز تعثره محليا عندما يخوض مواجهة قوية الأربعاء المقبل مع وفاق سطيف الجزائري حامل اللقب ضمن المجموعة الثانية بالدوري الثاني لدوري أبطال العرب لكرة القدم.

مواضيع قد تهمك