شريط الأخبار

تونس تواصل تألقها في سباحة الألعاب العربية

تونس تواصل تألقها في سباحة الألعاب العربية
بال سبورت :  

لم يخيب سباحو وسباحات تونس الآمال المعقودة عليهم وواصلوا تفوقهم اللافت في منافسات دورة الألعاب العربية الحادية عشرة المقامة حاليا في مصر، حيث أضافوا إلى حصيلتهم خمس ميداليات ذهبية في ست مسابقات جرت يوم  الخميس الماضي.

   وخطف السباح أحمد بن الهادي الأضواء مع شقيقتيه مروة وسارة وساهموا بحصد أربع ذهبيات فضلا عن فضية وبرونزية، فيما تكفل تقي بن البشير بحصد الذهبية الخامسة.

  وفي منافسات السيدات التي جرت الخميس، كان التفوق التونسي كاملا حيث فازت مروة بنت الهادي بذهبية سباق 1500 متر حرة متقدمة على المصريتين سهام أحمد وسارة مجدي، كما حققت نفس الإنجاز في سباق 200 متر متنوع  متفوقة على شقيقتها سارة والمصرية سلمى عبد الرؤوف.

   ونالت مروة ذهبيتها الثالثة يوم الخميس والخامسة في الدورة عندما ساهمت مع زميلاتها في الفوز بسباق التتابع 4 مرات 100 متر حرة، فيما اكتفت سباحات مصر بالفضية ونالت الجزائر البرونزية.

  ولدى الرجال تصدر أحمد بن الهادي منافسات 1500 متر حرة تاركا الفضية للمصري محمد السيد والبرونزية للسوري نعيم، فيما حصد التونسي الآخر تقي بن البشير ذهبية 200 متر حرة متنوع متقدما على الجزائري حمام مهدي وعلى أحمد بن الهادي.

  وكان الإخفاق الوحيد للسباحة التونسية خلال منافسات الخميس في سباق 4 مرات 100 متر حرة رجال حيث دانت الذهبية للجزائر فيما فازت مصر بالفضية والكويت بالبرونزية واكتفت تونس باحتلال المركز الرابع.

مواضيع قد تهمك