شريط الأخبار

برشلونة يطالب بالتحقيق مع مدرب ريال مدريد

برشلونة يطالب بالتحقيق مع مدرب ريال مدريد
بال سبورت :  

طالب نادي برشلونة الإسباني بفتح تحقيق بشأن تصريحات الألماني بيرند شوستر مدرب ريال مدريد التي انتقد فيها حكم مباراته الأخيرة مع إشبيلية (صفر-2) وأشار إلى كونه من إقليم كاتالونيا الذي ينتمي إليه برشلونة.

  وقال المدير الفني لبرشلونة تشيكي بيغيريستاين -الذي ينتمي أصلا إلى إقليم الباسك- إن على أصحاب القرار في الدوري الإسباني أن يستمعوا جيدا للتصريحات التي أطلقها شوستر بشأن الحكم ألفاريز إيزكييردو عقب خسارة فريقه أمام إشبيلية السبت الماضي ضمن المرحلة الـ11 للمسابقة.

   وبدا المدرب الألماني غاضبا عقب الخسارة الثانية لفريقه حامل اللقب ومتصدر لائحة الترتيب هذا الموسم، حيث طرد الحكم المدافع الدولي سيرجيو راموس في الشوط الثاني، وعلق شوستر على الحادثة قائلا "أيعرف أحدكم من أين هو حكم المباراة؟ إنه  كاتالوني، ولا يمكن القول أكثر".

  واستغرب الكثيرون تصريحات شوستر تجاه الحكم الذي سبق أن تلقى اتهامات بمجاملة ريال مدريد في مباراته ضد ألميريا في بداية الموسم الحالي، كما أن الحكم نفسه بدا متعاطفا مع ريال مدريد لدى خسارته مع إشبيلية وتجاهل كثيرا من الألعاب الخشنة للاعبين فضلا عن اعتراضاتهم على قراراته.

  لكن شوستر نفى من جهته ما نقلته عنه وسائل الإعلام، وأكد أن من يعيد الاستماع لتصريحاته لن يجد جملة واحدة تنتقد الحكم أو تشير إلى أنه هو المسؤول عن الخسارة.

  من جانبها طلبت لجنة الحكام الكاتالونيين من الاتحاد الإسباني دراسة إمكانية فرض عقوبات على شوستر.

   يذكر أن أبناء إقليم كاتالونيا يشجعون برشلونة بحماس كبير ويكنون في الوقت نفسه مشاعر عدائية لغريمهم ريال مدريد الذي ينتمي للعاصمة الإسبانية.

مواضيع قد تهمك