شريط الأخبار

نابولي يعرقل مسيرة يوفنتوس نحو قمة الدوري الإيطالي

نابولي يعرقل مسيرة يوفنتوس نحو قمة الدوري الإيطالي
بال سبورت :  

واصل نابولي أداءه الجيد هذا الموسم، وألحق الهزيمة بضيفه يوفنتوس ليحرمه من اللحاق بإنتر ميلان حامل اللقب في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

   ونجح الفريق العائد حديثا لدوري الأضواء في حسم اللقاء بالفوز بنتيجة 3-1 مساء السبت في افتتاح المرحلة التاسعة رغم أن يوفنتوس كان البادئ بالتسجيل عبر قائده أليساندرو دل بييرو في الدقيقة 46.

  ورد نابولي سريعا عبر والتر غارغانو في الدقيقة 51، قبل أن يحصل على ركلتي جزاء انبرى لهما ماوريتسيو دوميتسي بنجاح في الدقيقتين 62 و70.

وهذه هي الخسارة الثانية ليوفنتوس هذا الموسم مقابل 5 انتصارات وتعادلين، علما بأنه قضى الموسم الماضي بالدرجة الثانية تنفيذا لعقوبة شملت أيضا تجريده من لقب الدوري الموسمين السابقين لتورطه في فضيحة تلاعب بنتائج المباريات.

  وتجمد رصيد يوفنتوس بهذه الخسارة عند 17 نقطة في المركز الثاني وبات مهددا بفقدانه، في حال فوز فيورنتينا الثالث على مضيفه جنوى، وروما الرابع على مضيفه ميلان في ختام المرحلة. فيما تقدم نابولي إلى المركز الخامس برصيد 14 نقطة.

  وفي مباراة ثانية، حقق تورينو فوزا ثمينا على ضيفه كالياري بهدفين نظيفين  سجلهما أليساندرو روسينا (71) وميكيلي فيري (86 خطأ في مرمى فريقه).

مواضيع قد تهمك