شريط الأخبار

إنجلترا تسحق إسرائيل وإيطاليا تتعثر بالتعادل أمام فرنسا

إنجلترا تسحق إسرائيل وإيطاليا تتعثر بالتعادل أمام فرنسا
بال سبورت :  

فاز المنتخب الإنجليزي لكرة القدم بملعبه على نظيره الإسرائيلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في إطار منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أُمم أوروبا 2008. وأحرز شون رايت فيليبس الهدف الأول لإنجلترا في الدقيقة 20 وأضاف مايكل أوين الهدف الثاني في الدقيقة 49. وعزز ميكا ريتشاردز انتصار أصحاب الأرض بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 66.
  وتعادل منتخب مالطا مع ضيفه منتخب تركيا بهدفين لكل منهما في المجموعة الثالثة بالتصفيات، وتقدمت مالطا بهدف سجله بريان سيد في الدقيقة 40 لكن خليل التينتوب تعادل للفريق الزائر بعد خمس دقائق. وأضاف أندريه شيمبري الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 73 قبل أن يتعادل سيرفيت سيتين لتركيا بعد ثلاث دقائق.
   وانتهت قمة إيطاليا وجارتها فرنسا بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت على ستاد سان سيرو في مدينة ميلان الإيطالية أمام نحو 80 ألف متفرج، ولم ترتق المباراة لتطلعات أنصار المنتخبين وخصوصا الطليان الذين باتت مهمة لاعبيهم أكثر صعوبة في بلوغ النهائيات.

وفاز منتخب ألمانيا لكرة القدم على مضيفه منتخب ويلز بهدفين من دون مقابل في مباراة الفريقين في المجموعة الرابعة بالتصفيات.
  وأحرز ميروسلاف كلوسه هدفي المنتخب الألماني في الدقيقة الخامسة و59 من المباراة التي أقيمت في كارديف. وتغلب منتخب هولندا على ضيفه منتخب بلغاريا بهدفين من دون مقابل في مباراة الفريقين في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية.
  وضع ويسلي شنايدر هولندا في المقدمة في الدقيقة 23. وأضاف رود فان نيستلروي الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 58. وفي مباراة أخرى أحرز أدريان موتو مهاجم فيورنتينا الإيطالي هدفين ليساعد رومانيا على الفوز على روسيا البيضاء 3-1 وتتصدر رومانيا المجموعة السابعة في التصفيات برصيد 20 نقطة من ثماني مباريات متقدمة بفارق خمس نقاط على بلغاريا صاحبة المركز الثاني التي ستلاقي هولندا في وقت لاحق افتتح موتو التسجيل لرومانيا بهدف في الدقيقة 17 لكن مكسيم روماشنكو أدرك التعادل لأصحاب الأرض بعد ثلاث دقائق. إلا أن نيكولاي ديكا مهاجم ستيوا بوخارست أضاف الهدف الثاني للفريق الروماني من ضربة رأس في الدقيقة 44.
  وأكد موتو فوز فريقه بإحرازه الهدف الثالث من ركلة جزاء قبل 15 دقيقة من نهاية اللقاء. وأهدر موتو مهاجم تشيلسي الإنجليزي السابق فرصتين أخريين لتعزيز النتيجة، فيما أضاع تيموفي كالاتشيف فرصة سهلة للتسجيل لروسيا البيضاء.

مواضيع قد تهمك