شريط الأخبار

الكرامة يظفر بلقب بطل الدوري السوري

الكرامة يظفر بلقب بطل الدوري السوري
بال سبورت :  

احتفظ الكرامة بلقب بطل الدوري السوري لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي بعد فوزه على ضيفه الجيش 2-1 اليوم الجمعة في حمص في المرحلة الخامسة والعشرين قبل الاخيرة.
ورفع الكرامة الذي توج بطلا للمرة السادسة في تاريخه، رصيده الى 61 نقطة بفارق 7 نقاط امام مطارده الاتحاد الذي خسر امام مضيفه المجد 1-2 في دمشق.
وعانى الكرامة في ملعبه امام نحو 35 الف متفرج عندما وجد نفسه متأخرا بهدف سجله ساعد دفاع الجيش عبدالرزاق الحسين من تسديدة بعيدة (32)، قبل ان يدرك التعادل من ركلة جزاء ترجمها نجاح محمود معلول (39).
وفرض الكرامة افضليته في الشوط الثاني وانتظر حتى الدقيقة 79 قبل ان يسجل له فراس اسماعيل هدف الفوز بكرة رأسية.
وفي دمشق امتاز المجد على ضيفه الاتحاد الذي تقدم اولا عبر محمود امنة بكرة سددها من داخل المنطقة (32)، وعادل صاحب الارض عبر هدافه رجا رافع من انفراد (40(.
ومع الافضلية التي فرضها المجد في الشوط الثاني، نجح محمد الواكد في تسجيل هدف الفوز بكرة رائعة من داخل المنطقة (52).
وفي دمشق ايضا، حسم الوحدة دربي العاصمة لصالحه على حساب الشرطة 2-صفر ودخل منطقة الامان نهائيا.
وسجل احمد الخالد (40) وماهر السيد (57) الهدفين.
وانحصرت معركة الهبوط بشكل نهائي بين ثلاثة فرق وهي الحرية والوثبة والقرداحة اثر النتائج التي سجلت، وتأجلت معرفة هوية الهابطين الى المرحلة الاخيرة التي ستقام في 20 ايار/مايو الجاري.
في حلب، فاز الحرية على القرداحة 2- صفر سجلهما احمد كلزي (73 و86(
وتعادل جبلة في ملعبه مع الوثبة صفر- صفر.
وفي مباراتين ترتيبيتين، تعادل الفتوة مع تشرين بهدف لزين الفندي (69 من ركلة جزاء) مقابل هدف لمجد شلهوم (50) في دير الزور، فيما تعادل في اللاذقية حطين مع الطليعة بهدف لمروان سيدة (47) مقابل هدف لسليم جبلاوي (51(

مواضيع قد تهمك