شريط الأخبار

مارادونا يدخل الى مصحة نفسية لإعادة تأهيله من الإدمان

مارادونا يدخل الى مصحة نفسية لإعادة تأهيله من الإدمان
بال سبورت :  

قال طبيب يشرف على علاج نجم كرة القدم الأرجنتيني السابق دييجو مارادونا ان مارادونا دخل مصحة نفسية لإعادة تأهيله من الإدمان بعد ان أمضى نحو ثلاثة أسابيع في مستشفى للعلاج من التهاب في الكبد ناجم عن الإفراط في تناول الكحوليات.

ونُقل مارادونا من مستشفى لوس اركوس الذي كان يتلقى فيه العلاج الى مصحة افريل الواقعة في بوينس ايرس أيضا. وقال الفريدو كاهي طبيب مارادونا لرويترز عبر الهاتف "لقد وقع مارادونا على إقرار تطلبه المصحة في هذه الحالات (يفيد بموافقته على تلقي العلاج فيها). لقد أُعجب مارادونا بالمكان وبقي هناك."

كما قال كاهي ان مارادونا (46 عاما) يملك "شخصية تميل للإدمان." ويُعد مارادونا واحدا من أفضل اللاعبين الذين أنجبتهم ملاعب كرة القدم العالمية وهو بمثابة بطل قومي في الارجنتين وخاصة بعد ان قاد منتخب بلاده للفوز بلقب كأس العالم عام 1986 في المكسيك.

وعانى مارادونا من مشاكل متكررة بسبب إدمانه الكوكايين والكحوليات اضافة الى زيادة الوزن خلال العقدين الماضيين. ونقل مارادونا الذي اعتزل كرة القدم عام 1997 الى المستشفى عامي 2000 و2004 بسبب مشاكل خطيرة في القلب نتيجة تعاطي الكوكايين. وخضع مارادونا لعملية إعادة تأهيل من الإدمان في مصحة بالأرجنتين منذ ثلاثة أعوام قبل ان يستكمل رحلة علاجه في كوبا.

مواضيع قد تهمك