شريط الأخبار

الأهلي المصري يستضيف برشلونه الإسباني 24 نيسان

الأهلي المصري يستضيف برشلونه الإسباني 24 نيسان
بال سبورت :  

القدس- متابعة ناصر العباسي/ أعلن النادي الاهلي المصري عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت على لسان إبراهيم المعلم رئيس اللجنة العليا لاحتفالية المئوية عن موعد مباراة الأهلي مع نادى برشلونة الأسباني التى تقام فى الثامنة مساء يوم 24 نيسان من الشهر القادم 

وكشف المعلم رئيس اللجنة العليا للمئوية خلال المؤتمر الصحفى المصغر الذى عقد ظهر أمس الاثنين أن نادى برشلونة الأسباني سوف يحضر بكامل نجومه وجميع أعضاء مجلس إداراته وسوف يصل إلى القاهرة يوم 23 نيسان المقبل على متن طائرة خاصة وسوف يغادر القاهرة يوم 25 من نفس الشهر ..

 وأكد رئيس اللجنة العليا لاحتفالية المئوية أن الاتفاق على الموعد المحدد للمباراة جاء بالتنسيق مع مجلس إدارة النادى الأهلي برئاسة حسن حمدى ولجنة الكرة والجهاز الفنى للفريق من اجل اختيار الموعد المناسب وكانت هناك اتصالات دائمة مع مسئولي نادى برشلونة الأسباني وتم التأكيد على الموعد المحدد للمباراة المرتقبة .

 وأوضح انه أثناء اجتماعه مع خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة الأسباني لمس حرصه الشديد على الحضور إلى القاهرة بكامل عناصر الفريق وتقديم مباراة عالمية تليق بأشهر نادى فى العالم واشهر نادى فى افر يقيا والعالم العربي ..

  و أشار رئيس اللجنة العليا للمئوية المهندس إبراهيم المعلم أن نادى برشلونة رفض الإعلان عن القيمة المادية للعقد ونحن نحترم تلك الرغبة ولن تتحمل خزينة النادى الأهلي أية أعباء مالية وسيتكفل الرعاة بكل شئ وفقا للاتفاق الذى تم بتحملها بنفقات كافة الأنشطة الرياضية وغير الرياضية .. وسوف تتم إذاعة المباراة ارضيا وفضائيا لإتاحة الفرصة أمام الملايين من عشاق الأهلي لمشاهدة المباراة لمن لم تسمح ظروفه بحضور المباراة ..

 وأضاف المهندس إبراهيم المعلم أن أسعار التذاكر سوف يتم تحديد أسعارها خلال أيام قليلة وستكون مشابهة لمباراة ريال مدريد وهناك تذاكر المقصورة الرئيسية وتذاكر للدرجة الثالثة وسوف يتم مراعاة جمهور الأهلي عند تحيد أسعار التذاكر .. وإدارة الأهلي مسئولة عن تلك التذاكر.

 وذكر المهندس إبراهيم المعلم ان الشركة المتعاقدة مع نادى برشلونة الأسباني دفعت له مبلغ مليون يورو للحصول على تذاكر مبارياته ومتوسط بيع التذكرة الموسمية 600 يورو وقال الكابتن عصام عبد المنعم رئيس رابطة النقاد الرياضيين أن هناك اهتمام كبير من جانب نادى برشلونة بمباراته مع الأهلي خاصة وان النادى يحظى بسمعة عالمية ويعد أحد افضل أندية العالم .. وسوف يتعامل مع المباراة بجدية وهو ما يتضح من حديث رئيس نادى برشلونة مع المهندس إبراهيم المعلم .

مواضيع قد تهمك