شريط الأخبار

ريال مدريد يطلب 10 ملايين يورو للتخلي عن رونالدو

ريال مدريد يطلب 10 ملايين يورو للتخلي عن رونالدو
بال سبورت :  

ذكرت وسائل الاعلام الاسبانية ان فريق العاصمة ريال مدريد يريد بين 8 و10 ملايين يورو للتخلي عن خدمات مهاجمه البرازيلي رونالدو وبان الفريق الملكي لن يدخل في مفاوضات مع ميلان الايطالي في حال اصر الاخير على التعاقد مع الدولي البرازيلي دون مقابل.
  واكدت صحيفتا "ماركا" و"اس" ان ريال مدريد اوصل هذه الرسالة الى مدراء اعمال النجم البرازيلي والى اداريي ميلان، في الوقت الذي وصلت فيه المفاوضات بين الطرفين الى طريق مسدود قبل حوالي اسبوع على اقفال باب الانتقالات الشتوية.
  ويبدو ان رونالدو الذي يتذمر من قرار المدرب الايطالي فابيو كابيللو بابقائه على مقاعد الاحتياط، يفضل الرحيل عن فريق العاصمة الاسبانية اذ قال امس الاثنين في باريس على هامش عرض للازياء في العاصمة الفرنسية "مستقبلي بعيد عن مدريد لان المدرب لا يحبني، سأرحل من ريال".
   وكان المدير الرياضي في ريال مدريد الصربي بريدراغ مياتوفيتش اكد امس ان الفريق الاسباني تلقى العديد من العروض من اجل الحصول على خدمات رونالدو، مضيفا "لن يرحل مجانا".
ويرتبط رونالدو الذي لعب سابقا في ايطاليا مع قطب مدينة ميلانو الاخر انتر ميلان قبل الانتقال الى ريال في 2002 مقابل 45 مليون يورو، بعقد مع الفريق الملكي حتى صيف 2008، بحيث يتقاضى سنويا حوالي 6 ملايين يورو.
  ويسعى ميلان للتعاقد مع رونالدو دون ان يدفع اي شيء لريال مدريد، في حين سيتقاضى البرازيلي 6 ملايين يورو سنويا من الفريق الايطالي حسب الصحف الايطالية، الا ان "ماركا" و"اس" اعتبرتا ان ميلان قد يضطر الى العودة عن قراره والتفاوض مع ريال خصوصا بعد اصابة مهاجمه البرتو جيلاردينو امام لاتسيو (صفر-صفر).

مواضيع قد تهمك