شريط الأخبار

الأهلي المصري يضم بوجلبان و حسن و عادل الى فريق الكرة دفعة واحدة

الأهلي المصري يضم بوجلبان و حسن و عادل الى فريق الكرة دفعة واحدة
بال سبورت :  

القدس – متابعة ناصر العباسي / أستطاع النادي الاهلي المصري من التعاقد مع ثلاثة لاعبين دفعة واحدة وهم أنيس بوجلبان لاعب وسط الصفاقصي التونسي و عبد الحميد حسن مهاجم بترول أسيوط و أحمد عادل الظهير الايمن للنادي الأولمبي المصري وقد شارك حسن وعادل في تدريبات الاهلي الأحد بعد الانضمام إلى الفريق و وقُع عبد الحميد حسن و احمد عادل على عقديهما مع الأهلي.

 وأعلن النادى الأهلى عن تعاقده رسمياً مع أحمد عادل الظهير الأيمن للأوليمبى لمدة ثلاثة مواسم ونصف وقال المهندس عدلى القيعى مدير إدارة التسويق والاستثمار إن الأوليمبى حصل على مليون ونصف المليون جنيه مقابل الاستغناء عن اللاعب وترك أحمد عادل تقدير حقوقه المالية للجنة الكرة برئاسة الكابتن حسن حمدى . وضم الاهلي لاعب خط الوسط التونسى أنيس بوجلبان القادم من الصفاقسى التونسى .والتفاصيل المالية لصفقة بوجلبان كانت ان النادى الاهلى سيدفع مبلغ 150 الف دولار للنادى الصفاقسى التونسى نظير الاستفادة بخدمات اللاعب الذى ينتهى عقده مع النادى التونسى بنهاية الموسم الحالى .

و سيحصل على مبلغ 220 الف دولار فى العام الاول له مع النادى الأهلى .. بينما يحصل على 250 الف دولار فى العام الثانى .. ولم يتم الإفصاح عن القيمة التى سيتقاضاها اللاعب مقابل الـ 6 شهور المقبلة .

مواضيع قد تهمك