شريط الأخبار

قطر تستضيف مباراة فلسطين والكويت بتصفيات المونديال

قطر تستضيف مباراة فلسطين والكويت بتصفيات المونديال
بال سبورت :  

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اختيار استاد جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة، لاستضافة مباراة فلسطين والكويت ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

وتقام مباراة فلسطين والكويت يوم 15 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، على استاد جاسم بن حمد بالدوحة في تمام الساعة السابعة مساء.

 

كما كشف الاتحاد الآسيوي عن توقيت مباراة الجولة الخامسة بين فلسطين وعُمان، وحددها عند الساعة الثامنة من مساء يوم 14 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، في مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط.

 

يذكر أن منتخب فلسطين لا يخوض مبارياته داخل أراضيه نظرًا للوضع الراهن، وخاض مباراته الماضية ضد الأردن في كوالالمبور بماليزيا، كما خاض بعض مبارياته السابقة في الكويت.

 

ولن تكون مباراة فلسطين والكويت هي الأولى في قطر، حيث خاض المنتخب الفلسطيني مباراة في تصفيات المونديال الجارية في الدوحة، إذ واجه لبنان في الجولة الخامسة من الدور الثاني للتصفيات في ملعب "جاسم بن حمد" أيضًا.

 

ويشارك منتخب فلسطين في المجموعة الثانية ضمن المرحلة الثالثة من تصفيات مونديال 2026، ويحتل المرتبة الخامسة في جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد نقطة واحدة، بعدما تعادل في الجولة الأولى وخسر في الثانية، خلال شهر سبتمبر/ أيلول.

مواضيع قد تهمك