شريط الأخبار

إنترميلان يؤكد أن فيغو لن ينتقل إلى اتحاد جدة

إنترميلان يؤكد أن فيغو لن ينتقل إلى اتحاد جدة
بال سبورت :  

حاول نادي إنترميلان الإيطالي وضع نهاية للأنباء التي ترددت خلال الأيام الماضية حول انتقال نجمه البرتغالي لويس فيغو إلى نادي اتحاد جدة السعودي حيث نفى هذه الأنباء وذلك في بيان رسمي وزعه يوم الخميس الماضي.

وأكد البيان أنه "لا وجود لمفاوضات بين إنترميلان وأي ناد آخر من أجل انتقال لويس فيغو"، مؤكدا أن الشائعات التي سرت بهذا الشأن لا أساس لها من الصحة.

وكان نادي اتحاد جدة قد أعلن أنه تعاقد مع فيغو لمدة 15 شهرا مقابل نحو ستة ملايين دولار مؤكدا أن اللاعب سيصل إلى جدة في الخامس من الشهر الحالي.

وبدا أن المفاوضات تعثرت بين الجانبين في اللحظات الأخيرة خاصة عندما استضافت مدينة دبي الإماراتية الخميس مؤتمرا صحفيا غاب عنه اللاعب وكذلك رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي على عكس ما كان متوقعا.

واقتصر المؤتمر على المدير العام للاتحاد رأفت تركي ومريم أبو خضور الوكيلة الرسمية المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للنجم البرتغالي لويس فيغو والتي أكدت أن موكلها ما زال في مفاوضات مع النادي السعودي.

وكان مدرب فريق إنترميلان الإيطالي روبرتو مانشيني قد قال بعد وصوله مع فريقه إلى البحرين لملاقاة منتخبها وديا إن فيغو سيبقى مع إنتر ميلان لكنه لم يغلق الباب تماما حيث أكمل حديثه قائلا "إلا إذا حصلت متغيرات".

مواضيع قد تهمك