شريط الأخبار

نجاح كبير لبطولة فلسطين الأولى للفنون القتالية المختلطة...

نجاح كبير لبطولة فلسطين الأولى للفنون القتالية المختلطة...
بال سبورت :  

تحت رعاية الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ

القدس- وكالة بال سبورت/ أعلن الماستر محمد الساوية نائب رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة التابعة للاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ نجاح بطولة فلسطين الأولى للفنون القتالية المختلطة والتي انطلقت عصر السبت على "الحلبة" الرئيسية في صالة ماجد اسعد الرياضي بالبيرة، والتي شارك فيها أكثر من 70 لاعبا من مختلف الاعمار والأوزان "شباب ورجال وناشئين وبراعم"، يمثلون الأندية التالية: اكاديمية الفهد الرياضية، نادي عارورة الرياضي، نادي سلواد، نادي ميثلون الرياضي، نادي بال جيتس، جمعية الاخوة، نادي نعلين الرياضي، نادي باور جيم ومركز جبع للفنون القتالية.

وأشاد المشرف العام على البطولة الماستر الساوية في كلمته بالنجاح اللافت لمجريات البطولة والتي أعتذر عن المشاركة فيها عدة اندية مقدسية ومن الداخل الفلسطيني المحتل جراء العدوان على غزة ، وأغلاق الطرق وفرض الحواجز العسكرية فيما بين محافظات الوطن، موجها الشكر للجنة المشرفة والأندية المشاركة ولجان التحكيم.

وأضاف الساوية في حديثه لشبكة ووكالة بال سبورت ان هذه البطولة هي الأولى من نوعها على مستوى فلسطين حيث سيتم في المستقبل تنظيم بطولات مشابهة بناء على طلب والحاح الأندية والابطال الممارسين للفنون القتالية المختلطة في محافظات الوطن الفلسطيني.

فيما أشرف على سير فعاليات البطولة لجنة تحكيم خاصة برئاسة الكابتن عمر البديري، وحكم الحلقة – الحكم شادي قادوس وعضوية الحكام- شهد ملح رغد ملح والحكم الدولي احمد الخفش من اتحاد الجوجيتسو والحكمة تالين صبح.

من ناحيته أبرق رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة الفلسطينية د. نزار طالب مهنئا بنجاح هذا الحدث الفلسطيني الكبير والأول من نوعه مشيدا بجهود الاتحادات الرياضية المشاركة مبشرا بمولد نجوم كبار في هذا اللون من الرياضة.

مواضيع قد تهمك