شريط الأخبار

فوز عزون على بديا، وعوريف على كفر جمال في كأس كرة اليد

فوز عزون على بديا، وعوريف على كفر جمال في كأس كرة اليد
بال سبورت :  


برعاية شركة الاتصالات الفلسطينية- جوال

القدس- وكالة بال سبورت/ تتواصل مباريات كاس فلسطين برعاية شركة الاتصالات الفلسطينية- جوال وبتنظيم واشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد لموسم 2023 مباريات الكأس على صالة سلفيت  وبحضور رئيس لحنة المسابقات  مهدي إسماعيل، حيث جرت  يوم امس السبت مباراتين الاولى جمعت نادي عزون الرياضي ونادي بديا وانتهت  بفوز عريض لنادي عزون على نادي بديا بالنتيجة 43 /17  ، والمباراة الثانية  بين نادي  عوريف ونادي  كفر جمال والتي فاز بها نادي عوريف بالنتيجة 32/10 والتي انتهت ايضا بفوز عريض  .

  ففي المباراة الاولى والتي جمعت عزون ونادي بديا من البداية كان لنادي عزون المحافظة على سجل مبارياته والاستمرار بتقديم افضل ما لديه من اجل الوصول الى النهايات من المباريات، وكان له  ما يريد حيث سيطر على مجريات المباراة بشكل كامل وبمهارات عالية من لاعبيه على عكس فريق بديا الذي لم يكن  في جو المباراة  كما كان في مباراته في الاسبوع الماضي حيث كان الاداء ليس بالمستوى المطلوب وظهر الفريق مشتت وبدون تركيز لينتهي الشوط الاول 20/10  وانتهت المباراة ب43/17 .

  احرز اهداف المباراة من نادي عزون: احمد مصلح 12 هدف ومحمد بدران 10 اهداف و عميد سويدان 10اهداف ، ومن نادي  بديا :محمد منصور 8 اهداف ومحمد ابو سلمان 4 .

  حكم المباراة عيسى حمدان ،و د. احمد نصار للساحة ، مسجل المباراة جمال عمر والميقاتي  محمد عمر والمراقب مهدي اسماعيل .

   وفي المباراة الثانية والتي جمعت نادي عوريف ونادي كفر جمال على صالة سلفيت، كانت الغلبة واضحة لنادي عوريف الذي  ظهر جليا بهمة قوية وسيطرة على مجريات اللعب استطاع ان يكون له دور في انهاء المباراة لصالحة  وبنتيجة 32/10 .  

  ففي الشوط الاول انهى الشوط بفارق كبير 19/5  وفي الشوط الثاني 13/5 حيث ان نادي كفر جمال وفي الدقيقة 45 من الشوط الثاني لم يكمل المباراة  وكانت النتيجة 32/10 .

حكام المباراة : عيسى حمدان، و د. احمد نصار، ومسجل المباراة جمال عمر، والميقاتي محمد عمر ومراقب المباراة مهدي اسماعيل . 


مواضيع قد تهمك