شريط الأخبار

أبو ديس يتوج ببطولة شهداء بدو للملاكمة والوصافة للمعهد العربي والصمود حوارة ثالثا

أبو ديس يتوج ببطولة شهداء بدو للملاكمة والوصافة للمعهد العربي والصمود حوارة ثالثا
بال سبورت :  


برعاية محافظ محافظة القدس ورابطه الأندية

القدس- وكالة بال سبورت/ أستطاع أصحاب القفازات الذهبية في نادي شباب أبو ديس تحت اشراف المدرب القدير عمار حديدون ويوسف عفانة من أحراز المركز الاول ببطولة شهداء بدو، فيما حل بالمركز الثاني ابطال الوصافة للمعهد العربي الرياضي تحت اشراف المدرب وليد البيتوني، ونادي الصمود حوارة تحت اشراف المدرب عبد الهادي عودة حلوا بالمركز الثالث، وتم تتويج صاحب القفازات الذهبية اللاعب صلاح محسن من نادي أبو ديس أفضل لاعب بالبطولة.

  وانطلقت فعاليات البطولة رسميا صباح امس الجمعة تحت اشراف الاتحاد الفلسطيني للملاكمة وبرعاية محافظ القدس عدنان غيث ورابطه الأندية المقدسية وبمشاركه 80 لاعبا من كافه الاوزان والفئات العمرية يمثلون ثمانية عشر ناديا وبحضور جمهور غفير من عشاق اللعبة يتقدمهم رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة محمد السلحوت، عميد الملاكمة شحادة ادكيدك "ابو ستيف "، رئيس نادي بدو الرياضي الاستاذ احمد موسى منصور، امين سر منطقه بدو لتنظيم فتح رجائي بدوان، والاخ داود ابو عيد مسؤول لجنة تنظيم البطولة، وأعضاء الاتحاد الفلسطيني لملاكمة ورؤساء ومسؤولي الأندية ومدربي الفرق المشاركة.

  وقد اسدل الستار عن بطوله شهداء بدو التنشيطية الثانية (بطوله النخبة) في ساحة مدرسه الملك غازي الثانوية في قرية بدو، وبعد اجراء الفحص الطبي والميزان والتأكد من قوائم الأندية وبيانات اللاعبين وجاهزية لجنه النظام والحكام ، افتتحت البطولة في تمام الساعة الحاديه عشر صباحا واستمرت حتى الخامسة عصرا .

  رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة محمد السلحوت شكر ادارة نادي بدو الرياضي ومحافظه القدس ورابطه الأندية على رعايتهم البطولة وتنظيم منطقه بدو على استضافتهم لهذه البطولة النوعية والهامة وحسن استقبالهم واستضافتهم  للأندية واللاعبين وتكريمهم لأداره الاتحاد والحكام واللاعبين. كما شكر كافة طواقم ولجان الاتحاد الإدارية والفنية التي ساهمت في انجاح هذه البطولة.

  رئيس اللجنة في الاتحاد المدرب وائل شباب اكد نجاح البطولة وتميزها ، حيث امتازت بالندية والتنافس القوي بين الابطال والأندية بالإضافة لاكتشاف عدد من الخامات الجيدة خصوصا من فئه الواعدين والناشئين يبنى عليها لتأسيس جيل متمكن وقادر على التطور والمنافس.

  فيما أشرف على تحكيم النزالات كوكبة من الحكام والحكمات المميزين تحت اشراف رئيس لجنة الحكام المركزية نعيم المغربي ومساعديه ، وشارك بتحكيم النزالات عدد من الحكام الجدد الذين آجتازوا حديثا دورة حكام وطنية.


مواضيع قد تهمك