شريط الأخبار

الأهلي يفوز على الزمالك 2-1 بصعوبة

الأهلي يفوز على الزمالك 21 بصعوبة
بال سبورت :  

حقق فريق الاهلي فوزا صعبا على غريمه التقليدي الزمالك وتغلب عليه 2/1 اول ايام عيد الأضحى المبارك ، على استاد القاهرة الدولي في لقاء القمة الثامن والتسعين الذي يجمع بينهما ليدعم الاهلي موقعه في صدارة الدوري المصري ويقترب خطوة كبيرة من الحفاظ على لقب البطولة.

وشهدت المباراة المؤجلة من المرحلة الرابعة عشرة قمة الاثارة والمتعة خاصة في شوطها الاول ولكن الجانب السلبي الوحيد فيها كان الحضور الجماهيري الضعيف والذي كان السبب الرئيسي فيه رفع قيمة تذاكر المباراة التي تقام في أول أيام عيد الاضحى المبارك.

وتقدم الاهلي بهدفين في الشوط الاول سجلهما اللاعب الانجولي الدولي أمادو فلافيو في الدقيقتين 30 و41 ثم رد الزمالك بهدف في الشوط الثاني سجله أسامة حسن من ضربة حرة.

ورفع الاهلي رصيده إلى 38 نقطة في صدارة المسابقة أي بفارق سبع نقاط أمام أقرب منافسيه الاسماعيلي صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد الزمالك عند 29 نقطة في المركز الثالث.

ويلتقي الاهلي مع الاسماعيلي في السابع من كانون الثاني الجاري في مباراة مؤجلة بينهما من المرحلة الخامسة عشرة.

وانفرد فلافيو بصدارة قائمة هدافي الدوري برصيد 12 هدف أي بفارق هدفين أمام زميله عماد متعب وأحمد حسن لاعب غزل المحلة. ويذكر أن هذه هي المرة الاولى التي يسجل فيها فلافيو في مباراة القمة بين الاهلي والزمالك.

وخاض الزمالك المباراة تحت قيادة المدرب الوطني محمود سعد الذي يتولى مسئولية الفريق بشكل مؤقت لحين بدء المدرب الفرنسي هنري ميشيل في تولى مهامه كمدير فني للفريق خلفا للمدرب البرتغالي السابق مانويل كاجودا.

وستكون مباراة الزمالك المقبلة أمام غزل المحلة هي الاولى التي يخوضها الفريق تحت قيادة هنري ميشيل.

مواضيع قد تهمك