شريط الأخبار

ريال مدريد ينتظر رد بيهكام لتجديد عقده حتى 2009

ريال مدريد ينتظر رد بيهكام لتجديد عقده حتى 2009
بال سبورت :  

ذكرت وسائل الاعلام الاسبانية أن نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم ينتظر رد اللاعب الانجليزي ديفيد بيكام نجم خط وسط الفريق على العرض المقدم من النادي لتجديد التعاقد معه حتى يونيو/حزيران 2009.

وذكر الموقع الالكتروني لصحيفة "اس" الاسبانية الرياضية أن ريال مدريد منح اللاعب مهلة حتى 31 ديسمبر/كانون الأول الحالي للرد على العرض المقدم إليه.

ويمتد عقد بيكام الحالي مع النادي حتى حزيران 2007 وعلى الرغم من ذلك يستطيع اللاعب التفاوض مع أندية أخرى بداية من أول يناير/كانون الثاني المقبل إذا قرر عدم تمديد العقد وذلك طبقا لقواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وذكرت صحيفة "اس" أن النادي يأمل في أن يتخذ بيكام قراره بشأن هذا العرض قبل أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون للاحتفال بأعياد الميلاد (الكريسماس).

وقال رامون كالديرون رئيس النادي مرارا خلال خريف هذا العام إنه يرغب في تمديد عقد بيكام. وذكرت "اس" أن الايطالي فابيو كابيلو المدير الفني للفريق يرغب أيضا في تمديد عقد اللاعب حيث وضعه ضمن التشكيل الاساسي للفريق في آخر ثلاث مباريات لريال مدريد.

وعرض كالديرون على بيكام التمديد بنفس الراتب الذي يبلغ ستة ملايين يورو سنويا وهو ما يوازي المبلغ الذي يحصل عليه النادي من حصيلة بيع قمصان اللعب والسلع الاخرى التي تحمل اسم بيكام.

ويأمل بيكام (31 عاما) في الفوز مع ريال مدريد بأي بطولة حيث ما زال بيكام الاجنبي الوحيد في تاريخ النادي الذي فشل في الفوز مع الفريق بأي بطولة في كأس أو دوري أسبانيا أو دوري أبطالأوروبا.

ولكن "اس" أوضحت أيضا أن العديد من الاندية الاوروبية وغيرها ترغب في التعاقد مع بيكام وخاصة أندية الولايات المتحدة الامريكية.

مواضيع قد تهمك